أسعار الباذنجان الأبيض في الأسواق الآسيوية

في الأسواق الآسيوية، يباع الباذنجان الأبيض جيدا ويباع بأسعار مختلفة. تعتمد اسعار الباذنجان الابيض، مثل المنتجات الزراعية الأخرى، على عوامل مختلفة. يعتبر العرض والطلب من العوامل المهمة التي تؤثر بشكل مباشر على سعر هذا النوع من الباذنجان.

أسعار الباذنجان الأبيض في الأسواق الآسيوية

تعبئة وتغليف كميات مختلفة من الباذنجان الأبيض التصديري

تعبئة وتغليف كميات مختلفة من الباذنجان الأبيض التصديري مقدمة ومراجعة كرتون الباذنجان

يتزايد استهلاك الباذنجان بشكل مطرد بسبب زيادة الوعي بالآثار الصحية المفيدة المرتبطة بزيادة استهلاك الفاكهة والخضروات. يُعرف هذا المنتج بأنه منتج طازج وخضروات مع الحد الأدنى من المعالجة. ومع ذلك، فإن العمر الافتراضي لهذا المنتج المشهور هو من الناحية المثالية حوالي 10 أيام في التخزين، لذا فإن أي ضرر يؤدي إلى تدهور أسرع، وبسبب العمر الافتراضي المحدود للغاية للباذنجان مثل الخضروات الأخرى، فضلا عن قابليته لأنواع مختلفة من التلف أثناء العملية من المهم استلامها ثم تعبئتها.

إدخال الباذنجان الأبيض

الباذنجان الأبيض له طعم حلو. كان الباذنجان الأبيض يعتبر من نباتات الزينة، ولكن نظرا لخصائصه الطبية، فقد تم استخدامه لاحقا كمنتج صيفي في الطهي. الباذنجان الأبيض له طعم مختلف عن الباذنجان الأسود ومذاقه أفضل بكثير من الباذنجان الأسود. تعرف مصر بأصل الباذنجان الأبيض. الباذنجان الأبيض له طعم حلو ويزرع في نوعين من القلم والكوسة.

تغليف الباذنجان

يتم تغليف علب الباذنجان داخل المنزل بأكياس بلاستيكية، وعلى الرغم من أن معظم العبوات كبيرة، إلا أن العبوات الصغيرة متوفرة أيضا في أكياس بلاستيكية أو مغلقة بشكل فردي.

الباذنجان متاح على مدار السنة ودرجة الحرارة المناسبة للتخزين هي من 10 إلى 12 درجة مئوية. الباذنجان غير مناخي، مما يعني أن عملية النضج تتوقف بعد الحصاد، لذلك يجب حصاده عند النضج الكامل، وإذا تم تخزينه في درجة الحرارة المناسبة ، فسيكون صالحا لمدة تصل إلى أسبوعين، وبالتالي فإن كرتونة تصدير الباذنجان يجب أن تكون مختلف. أيضا في عبوات التصدير، يتم تحديد نوع وشكل الباذنجان عن طريق وضع العلامات.

تستخدم بعض الشركات عبوات بولي كلوريد الفينيل للباذنجان، والتي على الرغم من أن سعر علب الباذنجان أقل، لكن تجار الجملة لا يهتمون بها كثيرا لأنه لا يمكن فتحها وفحصها وقت الشراء، وبالتالي عبوات البولي إيثيلين البديلة ومواد ماصة للتغليف أثناء التخزين، يتم فحص واختيار ثمار الباذنجان، وفي هذه العبوات، يتم تعبئة 10 إلى 15 باذنجان بمحلول مبيد للفطريات في كيس مبطّن من البولي إيثيلين مثقوب، إلى جانب عشر طبقات من المناديل الورقية لمنع تكثف الماء ، مما يمنع فقدان الوزن ويحافظ على جودة الباذنجان خلال 14 يوما من التخزين عند 12 درجة مئوية و 3 أيام أخرى عند 20 درجة مئوية، وهو خيار جيد لتصدير علب الباذنجان.

من بين الطرق المستخدمة لتعبئة الباذنجان مسبقا، يتم استخدام الأكياس الورقية والبلاستيكية وستكون أبعاد العبوة مختلفة وفقا لأبعاد الباذنجان، والتي وحتى نوع التعبئة يمكن أن تؤثر على سعر علب الباذنجان.

تحتوي الصناديق التي تحتوي على الباذنجان بشكل أساسي على مواد نشارة مثل السيلوفان أو قواطع الخشب وفواصل الورق لمنع الخضروات من الاحتكاك ببعضها البعض وبجدران منفصلة للتغليف. عادة ما يتم تغليف الباذنجان في ورقة ويتم تعبئتها في الغالب في صناديق أو مرتبة في طبقات، ويختلف عدد الوحدات حسب الحجم.

أسعار الباذنجان الأبيض في إيران اليوم

أسعار الباذنجان الأبيض في إيران اليوم ينتمي الباذنجان الأبيض إلى عائلة الباذنجان، وهو صالح للأكل وله العديد من الخصائص العلاجية. يُعرف هذا النوع أيضا باسم الباذنجان الياباني. الباذنجان الأبيض مشابه لنوعه (الباذنجان الأسود والأرجواني) من حيث الزراعة والخصائص النباتية. يزرع هذا النوع من الباذنجان أيضا في إيران. بدأت مجموعات مختلفة في بيع هذا الباذنجان في السوق. في شركتنا سعر الباذنجان اليوم وأسعار الخضار اليوم معقول جدا. لشراء طلب وتسجيله، ما عليك سوى زيارة موقع الشركة على الويب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.