أفضل أسعار الطماطم الصفراء ذومذاق جید

تختلف أسعار الطماطم الصفراء ذومذاق جید حسب ظروف السوق.. الطماطم هي واحدة من الفواكه والخضروات الغنية. أحد الأمثلة على هذا المنتج هو طماطم الكرز الصفراء. هذه العينة منتج لذيذ ولها حجم صغير ولونها أصفر. الشراء بالجملة لأفضل الطماطم الصفراء له سوق حار ومزدهر. يمكن استخدام هذا المنتج بطرق مختلفة.

أفضل أسعار الطماطم الصفراء ذومذاق جید

الدرجه الحرارية المناسبة لصيانة أنواع الطماطم

الدرجه الحرارية المناسبة لصيانة أنواع الطماطم يستغرق الوقت من الزراعة إلى حصاد الطماطم 60 إلى 90 يوما، اعتمادا على الظروف الجوية، وهي درجة الحرارة وطول اليوم. يعد التعرض للضوء ضروريا أيضا لتكوين الصباغ الأحمر، الليكوبين. عادة ما يتم حصاد الطماطم في المرحلة الخضراء الناضجة وتنضج أثناء التخزين. في مرحلة النضج يجب أن تكون درجة حرارة المكان فوق 10 درجات، وتزداد سرعة النضج مع زيادة درجة الحرارة، لأن الطماطم تتجمد دون درجة الحرارة هذه ولا تنضج.

لتخزين الطماطم في ثلاجات (تخزين الطماطم)، يجب حفظ الطماطم الخضراء الناضجة عند درجة حرارة من 13 إلى 18 درجة ورطوبة 85 إلى 90٪. لأنهم في هذه الظروف لا يصابون بالزكام وتنضج الطماطم. أيضا، تكون سرعة نضج الطماطم عالية عند + 18 درجة مئوية. ومع ذلك، إذا تم تخزين الطماطم في درجة حرارة عالية تصل إلى +30 درجة مئوية، فلن تتشكل الصبغة الحمراء وستتحول الطماطم الناضجة إلى اللون الأصفر والبرتقالي.

يجب تخزين الطماطم الحمراء الناضجة في درجة حرارة 3 إلى 4 درجات مئوية. تعتمد درجة الحرارة المثلى المستخدمة أثناء النقل والتخزين على درجة نضج الطماطم الخام وطريقة تخزينها والوقت المطلوب للنقل والتخزين. بشكل عام، كلما نضجت الطماطم أكثر، كانت قادرة على تحمل درجات الحرارة المنخفضة بشكل أفضل.

لتخزين الطماطم في التخزين البارد، يجب أن يتم حصادها في الطقس الجاف. يحدد لون الطماطم وقت حصادها. تعتمد كمية الطماطم الناضجة في وقت الحصاد على عوامل مثل: العمر الافتراضي، والاستخدامات، ووقت التخزين المطلوب للطماطم، وظروف النقل، ووجهة النقل، والوقت المطلوب للتسويق.

يجب تعبئة الطماطم فور حصادها وإرسالها للتبريد. يجب أن تتمتع الطماطم المحصودة بالخصائص والجودة التي يتطلبها السوق. يجب أن تكون الطماطم صحية وثابتة بدرجة نضج وخالية من رطوبة السطح. وجود الذيل على الطماطم اختياري وليس شرطا للتخزين في الثلاجة. من المهم جدا ضمان تجانس لون الطماطم ونضجها.

لتخزين الطماطم في ثلاجات ونقلها باستخدام معدات التبريد، يمكن تعبئتها في مجموعة متنوعة من العبوات مثل الخشب والكرتون والبلاستيك. يجب استيفاء متطلبات دوران الهواء حول العبوات وداخلها. ويجب ألا يقلل الضغط على الثمرة من جودة الطماطم أثناء النقل والتخزين.

بعد حصاد الطماطم وفرزها، يجب تبريدها بحيث لا تختلف درجة الحرارة التي تزيد عن درجتين مئويتين عن درجة الحرارة المثلى للنقل والتخزين. يجب تبريد جهاز النقل مسبقا لمنع بخار الماء من التكثف على الفاكهة.

محلات بیع وتخزین طماطم الصفراء بتعبئه آمنة

محلات بیع وتخزین طماطم الصفراء بتعبئه آمنة يعد تخزين الطماطم الصفراء في عبوات آمنة أمرا مهما للغاية للبیع هذه المنتجات في الأسواق المحلية والأجنبية. تمشيا مع هذا، يستخدم المصنعون والمتاجر النشطة حاليا في هذا المجال أفضل نوع من التعبئة لهذا النوع من البضائع. أخيرا، المنتجات المعروضة في السوق ذات جودة عالية. تتمتع الطماطم بقيمة غذائية عالية للغاية والطلب عليها مرتفع للغاية في الداخل والخارج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.