إنخفضت أسعار أنواع الكرنب اليوم في إيران

انخفضت أسعار الملفوف كثيرًا في إيران اليوم. لهذا السبب تختار جميع الدول التي تنوي شراء الملفوف إيران لشرائها، كما تقوم إيران بتصدير هذا المنتج إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة مع أفضل المرافق والمعدات في العالم. في الواقع، سعر الكرنب اليوم فی الایران أرخص بكثير منه في البلدان الأخرى.

إنخفضت أسعار أنواع الكرنب اليوم في إيران

تعبئات وتغليفات جديدة لأنواع الكرنب

تعبئات وتغليفات جديدة لأنواع الكرنب إذا كنت تعمل في مجال تصدير الخس والكرنب، فأنت تعلم جيدًا أنه في البلدان الأخرى يكون نوع تغليف المنتج مؤثرًا جدًا في سعر البيع والمبيعات. اليوم، أصبح اختيار العبوة المناسبة لتصدير المنتجات وبيعها مسألة هامة. يشتمل سوق تصدير الملفوف في الغالب على نوعين من أوراق الرومانو وأوراق الثلج، ويجب أن يتراوح وزن العبوة المناسبة للملفوف بين 8 إلى 12 كجم. يؤدي تحضير العبوات التي تحتوي على أكثر من 12 كجم إلى الضغط على المنتجات الأساسية ونتيجة لذلك تزداد كمية النفايات في الوجهة. توصل خبراؤنا إلى الاستنتاجات التالية حول التغليف المناسب لآيس كريم الملفوف والملفوف الروماني من خلال دراسات مختلفة:

التغليف المناسب لأوراق الملفوف المثلج عادة ما تكون كرتون تصدير الملفوف الجليدي في صف واحد ويمكن وضع ما بين 8 إلى 10 من الكرنب في كل صف. صناديق تصدير الملفوف المثلج للاستخدام في المتاجر الروسية بطول 60 سم × 40 سم وارتفاع 16 سم، وعادة ما يكون عدد البالتات في كل آلة 26 وعدد الكراتين في كل بالته 70 قطعة. في المجموع، يمكن وضع 1800 كرتون في سيارة واحدة. لكن التغليف المناسب لملفوف الثلج لمصانع السلطة في روسيا يبلغ أبعاده 60 سم وعرضه 40 سم وارتفاعه 35 سم وعدد الكراتين بهذه الأبعاد في الماكينة 1300.

التغليف المناسب لملفوف رومانو: يجب أن يكون صندوق التصدير الذي يجب أن يؤخذ في الاعتبار لملفوف رومانو من صفين وألا يزيد وزن المنتج بداخله عن 10 كجم. لتعبئة ملفوف رومانو للاستهلاك من قبل مصانع السلطة في روسيا هو نفسه تمامًا مثل جبل الجليد.

أفضل طريقة لتعبئة الملفوف للتصدير: نظرًا لحقيقة أن الملفوف يعالج بالحرارة، يجب تخزين الخس في الثلاجة من الحصاد إلى التحميل. لنقل المنتج إلى الوجهة، تأكد من استخدام مقطورات مبردة. لا تفكر أبدًا في تصدير الملفوف بكميات كبيرة، لأنك ستعاني من خسائر وفي بلد المقصد، ستعاني كمية كبيرة من منتجك من البلاسيدوغ والضغط بسبب الضغط العالي. يؤدي المثابرة والمحافظة على المظهر الأصلي للفاكهة في وقت البيع إلى أن يكون منتجك مطلوبًا بسعر أعلى من موردي الملفوف الآخرين وسيأتي المزيد من العملاء إليك للشراء، ويمكن أن يكون هذا هو مفتاح التصدير الخاص بك نجاح.

مراكز تجارية لبيع أنواع الكرنب اليوم بأسعار مدهشة

مراكز تجارية لبيع أنواع الكرنب اليوم بأسعار مدهشة لقد حددت مراكز التسوق لبيع الملفوف اليوم بأسعار مذهلة هدفها الأساسي وأولويتها لكسب رضا المستهلكين الكرام حول العالم، لذلك تقدم هذه المراكز منتجاتها بأعلى جودة وأيضًا بأقل سعر لجميع المتقدمين. توصيل المنتج بالإضافة إلى ذلك، تبيع هذه المراكز منتجاتها عبر الإنترنت وخارجه بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، والتي تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة أيضًا، من أجل تسهيل شراء المستهلكين. ومن المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن سعر هذا المنتج في هذه المراكز أرخص بكثير من أسعار في مصر لذلك فهي مهتمة في مصر بالحصول على الملفوف الذي تحتاجه من هذه المراكز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.