بطاطا صغیرة للتصدير إلى البلدان المختلفة مع تخزین وشحن رخیص

بطاطا صغيرة فاكهة دائرية تزرع في التربة ولونها اصفر وجلدها الخارجي لون التربة وتكثر في الاسواق. يتم تصدير البطاطا من قبل التجار و المزارعين، والدول المجاورة هي أكبر المشترين لهذا المنتج. لشراء هذا المنتج القيم والتعرف أكثر عليه، تابع القراءة معنا.

بطاطا صغیرة للتصدير إلى البلدان المختلفة مع تخزین وشحن رخیص

طرق تخزین و شحن صنادیق أنواع البطاطا بجودة عالية

طرق تخزین و شحن صنادیق أنواع البطاطا بجودة عالية تصنف البطاطا إلى نماذج مختلفة بناءً على شكلها ولونها و طعمها وحجمها و كميتها النشا. هناك عدة أنواع من البطاطا، كل منها فريد من نوعه؛ لذلك، لا يمكن تحديد أفضل بطاطا. قوام البطاطا الذي تختاره هو العامل الأكثر أهمية عند استخدامه. على سبيل المثال، تختلف البطاطا المناسبة للقلي بالزيت الساخن عن البطاطا المستخدمة في السلطة.

  • البطاطا البنية: البطاطا البنية هي أكثر أنواع البطاطا شيوعا في إيران. عندما نسمع اسم البطاطا، فإننا عادة ما نفكر في البطاطا البنية البيضاوية المتوسطة إلى الكبيرة ذات القشرة الخشنة. هذه البطاطا هي نفس البطاطا ذات الجلد البني.
  • البطاطا الحمراء: تستخدم البطاطا الحمراء لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة. يُصنف هذا النوع من البطاطا على أنه بطاطا شمعية، مما يعني أنه عند طهيها، تظل خلايا البطاطا معا. لذلك ، إذا تم تقطيع البطاطا إلى شرائح، فلن يتم سحقها وستحتفظ بشكلها.
  • بطاطا بيضاء: تحصل البطاطا البيضاء على اسمها من اللون الأبيض لبشرتها ولحمها. يحتوي هذا النوع من البطاطا على نسبة متوسطة من النشا وقليل من السكر وتكون قشرتها رقيقة ورقيقة و كثيفة بعض الشيء. تقريبًا مثل البطاطا المهروسة، فهي جيدة للهرس.
  • البطاطا الصفراء: نوع آخر من البطاطا في إيران هو البطاطا الصفراء. هذا النوع من الشمع مخملي و رطب، و يوجد بأحجام صغيرة إلى كبيرة، و له نكهة زبدية خفيفة جدًا من الزبدة. جلدهم مقرمش ولحم كثيف مع قوامه الكريمي يقلل من الحاجة إلى إضافة الزبدة. البطاطا الصفراء هي الأفضل للبطاطا المشوية.
  • البطاطس الأرجوانية: لا يمكن اعتبار البطاطا الأرجواني من أكثر أنواع البطاطا شيوعا في إيران. فهي شمعية و رطبة ولها جسد متماسك. يتوافق اسم هذا النموذج مع جلده و لحمه الأرجواني. البطاطا الأرجواني لها نكهة ترابية وجوزية وقليل من السكر. تؤكل هذه البطاطا مشوية او مسلوقة.
  • بطاطا اسطنبول او اصابع البطاطا: يبلغ حجم اصبع البطاطا من 5 الى 10 سم على شكل اصبع بشري. هذا النوع من البطاطا له قوام شمعي و متماسك و قشرته حمراء أو برتقالية أو أرجوانية أو بيضاء.
  • بطاطس مفرومة ناعما: حصلت هذه البطاطا على اسمهم من حجمها الصغير جدا. في الواقع، لا تنتمي بطاطا الظفر إلى نوع معين و كل أنواع البطاطا عندما لا تزال صغيرة تسمى البطاطا الصغيرة أو أظافر الأصابع.
  • بطاطا حلوة: البطاطا الحلوة من الخضروات الجذرية النشوية الحلوة والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام و الألوان، بما في ذلك البرتقالي والأبيض والأرجواني. كما أن البطاطا الحلوة غنية بالفيتامينات والمعادن و مضادات الأكسدة والألياف.
  • البطاطا الذهبية: هذا النموذج هو أحد أكثر أنواع البطاطا استخداما في إيران، و الذي يتميز بقشرة رقيقة وصفراء وطعم كروي وملمس ناعم. تعد البطاطا الذهبية من أكثر أنواع البطاطا تنوعا، لذا يمكنك استخدامها في أي طعام يعتمد على البطاطا.

بیع بطاطا صغیرة حلوة إلى الشرق الأوسط بالجملة

بیع بطاطا صغیرة حلوة إلى الشرق الأوسط بالجملة الشراء المباشر هو دائما رغبة كل أولئك الذين ينوون تقديم منتج. لأنه في الشراء المباشر، يمكن لجميع العملاء أن يدفعوا أقل بكثير للحصول على السلع التي يحتاجونها.

في بلدنا، هناك فرصة لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى شراء بطاطا بكميات كبيرة لشراء هذا المنتج بسعر معقول جدا. لأن جميع المشترين الرئيسيين يمكنهم طلب البطاطا مباشرة.

يتم هذا البيع المباشر عن طريق منتج البطاطا صغیره في إيران، ولهذا السبب، يمكنك شراء بطاطا من الدرجة الأولى بسعر معقول أكثر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.