بيع الملفوف في تونس وبحرين

يمكن الشراء المباشر للملفوف الأبيض المُصدَّر من مراكز البيع بأسعار معقولة وجودة عالية. الملفوف هو أحد الخضروات للتصدير.

قم بزيارة مركز المبيعات هذا لشراء الملفوف مباشرة. يمكنك أيضًا توصيله إلى باب منزلك من خلال زيارة موقع المبيعات واختيار المنتج.

استخدم أسعارنا المعقولة بهذه الطريقة. اعرض شراء هذا المنتج للآخرين أيضًا. سوف يجلب لك بالتأكيد الثقة والطمأنينة.

الشراء المباشر للملفوف الأبيض المُصدَّر

كل شيء عن الملفوف الأبيض للتصدير

يعتبر الملفوف الأبيض من النباتات المقرمشة والعصارية والحلو ، ولون هذا النبات الأخضر فاتح للغاية. هذا النبات له خصائص مختلفة. وقد دفع هذا الطهاة إلى التفكير في إعداد أنواع مختلفة من الطعام باستخدام هذا المنتج.

لذلك لأن هذا المنتج مناسب للنظام الغذائي ، يفضله الأشخاص المختلفون كغذاء ويحبون طلب الطعام الذي يحتوي على ملفوف أبيض عند الذهاب إلى المطعم.

أيضا ، الشراء المباشر للملفوف المصدر يحتوي على فيتامينات وجودة عالية. يوصى بعمل هذا النوع من الكرنب. للحفاظ على فيتامينات الملفوف من الأفضل استخدامه نيئًا. يمكنك أيضًا تخزين الملفوف في مكان بارد في كيس بلاستيكي وفي الثلاجة.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يجب طهي الملفوف حفاظًا على فيتاميناته. لذلك يمكنك شراء الملفوف نيئا مباشرة في السلطة والأملاح. عندما تريد استخدام الملفوف ، قم بتطهيره تمامًا لإزالة الكريمات.

يختلف توزيع الملفوف الأبيض في العالم بأنواعه المختلفة. تختلف هذه الكرنب في المظهر ولكن لها العديد من الخصائص المشتركة.

بيع الملفوف في تونس وبحرين

معدل بيع الملفوف في السعودية

معدل بيع الملفوف في السعودية

الملفوف في السعودية

كتب خبر أونلاين: “على الرغم من أن جميع الخضروات صحية ومفيدة ، إلا أن بعضها يحتوي على عناصر غذائية أكثر من غيرها ، لذا فمن الأفضل تضمينها في نظامنا الغذائي”.

1. اسفناج

تتصدر هذه الخضار الورقية قائمة الخضروات المغذية. لأن كوبًا واحدًا فقط (30 جرامًا) من السبانخ النيء يوفر 16 و 120 بالمائة من احتياجاتنا اليومية من الفيتامينات A و K على التوالي ، كما يحتوي أيضًا على سبع سعرات حرارية فقط. يحتوي السبانخ على مضادات الأكسدة كاروتين ولوتين ، مما يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض مثل السرطان. تعمل هذه الخضار أيضًا على تعزيز صحة القلب عن طريق خفض ضغط الدم.

۲. جزر

الجزر مليء بفيتامين أ ، وتناول كوب واحد فقط من الجزر المفروم (128 جرامًا) يوفر 119٪ من احتياجاتنا اليومية من هذا الفيتامين. كما أنه يحتوي على مادة بيتا كاروتين المضادة للأكسدة ، مما يساعد على منع الإصابة بالسرطان. يحول الجسم مضاد الأكسدة هذا إلى فيتامين أ. يرجع اللون البرتقالي للجزر إلى وجود بيتا كاروتين.

3. بروكلي

البروكلي غني بمركب نباتي يحتوي على الكبريت يسمى الجلوكوزينولات ، ومنتجه الثانوي هو السلفورافان. أظهرت الدراسات أن هذا المركب العشبي يمكن أن يحمي من السرطان. يمكن أن تكون هذه العشبة الصليبية فعالة في الوقاية من الأمراض المزمنة الأخرى مثل أمراض القلب. كوب واحد (91 جم) من البروكلي يحتوي على 77٪ و 90٪ من الاحتياج اليومي من الفيتامينات K و C على التوالي ، ويحتوي على كمية جيدة من الفولات والمنغنيز والبوتاسيوم.

4. ثوم

يستخدم الثوم كدواء عشبي منذ آلاف السنين. المكون الرئيسي لهذا النبات هو الأليسين ، وهو مفيد لتحسين نسبة السكر في الدم وصحة القلب. يمكن أن يعالج مسحوق الثوم بشكل كبير مقاومة الأنسولين التي تؤدي إلى مرض السكري من النوع 2. كما أنه فعال في خفض الكوليسترول وعلاج أمراض القلب ومكافحة السرطان.

5. كرة قدم

كرنب بروكسل ، مثل البروكلي ، من الخضروات الصليبية وتحتوي على نفس المكونات النباتية المفيدة. كرنب بروكسل بالإضافة إلى المكونات المفيدة في البروكلي ، فهو يحتوي على مركب آخر يسمى kaimferol. هذا المركب مضاد للأكسدة يمنع تلف الخلايا. هذا المركب مضاد للالتهابات ويحارب السرطان.

تعد كرنب بروكسل مصدرًا ممتازًا للألياف التي يمكن أن تساعد في تنظيم وظيفة الأمعاء وصحة القلب والتحكم في نسبة السكر في الدم. تحتوي هذه الخضار على حمض الفوليك والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات C و A و K.

ما هي البلاد التي تبيع ملفوف أبيض

ما هي البلاد التي تبيع ملفوف أبيض

من بين الخضروات ، يتمتع الملفوف الأبيض بجودة عالية وله قيمة عالية خاصة للتصدير.

تفخر مجموعة الكرم بجمعها بين المزارعين المحليين والقضاء على الوسطاء والوسطاء لتزويد المنتج والتعاون واستشارات التصدير بشأن منتجات مثل سلطة الخس أو آيس بيرج أو القرنبيط أو اللفت الأبيض أو اللفت الأحمر أو الخس الرسمي أو الرومانو ، لجميع البلدان. الجيران بما في ذلك روسيا وتركيا وأذربيجان والإمارات وقطر وعمان وغيرها للتعاون مع حزم خاصة لكل دولة ومفضلة لديك.

يعد تصدير الملفوف الأبيض من أسرع أنواع الاستثمار وأكثرها ربحية نظرًا لسرعة استهلاك نوع منتج التصدير ، سواء بالنسبة للعميل المنتج بالخارج أو للمنتج ، لأنه يجب إرسال الخضار والوصول إلى الوجهة في غضون اثنين أو ثلاثة أيام ، فهذا سيقلل من جودة المنتج كل عدة ساعات.

يجب على التجار المحترمين ملاحظة أنه يجب إنزال الملفوف الأبيض المُصدَّر في الثلاجة بعد الحصاد والتعبئة ، ثم تحميله وإرساله. من الأمور المهمة التي يجب توخي الحذر عند التعبئة والتغليف تجنبها بشكل صارم التغليف السائب للملفوف الأبيض.

تغليف ملفوف ابيض للتصدير

يجب ألا يزيد وزن العبوة عن 12 كجم كحد أقصى. الأصدقاء الذين يرسلون الملفوف الأبيض بكميات كبيرة (عبوات تزيد عن 12 كجم) لزيادة التحميل في الحاوية وتوفير تكاليف الشحن ، لاحظ أن نسبة النفايات في الوجهة ستكون أكثر من 20٪.

بيع ملفوف الأحمر بأرخص الأسعار

بيع ملفوف الأحمر بأرخص الأسعار

الملفوف الأحمر أو الكرنب الأرجواني هو اسم أحد أكثر أنواع الخضروات اللذيذة التي يتم تناولها نيئة ومطبوخة ؛ الملفوف الأحمر للتصدير مليء بالعديد من الخصائص التي تتواجد بكثرة ويتم زراعتها في إيران ، ولهذا السبب يمكنهم تصدير هذا المنتج بأقل سعر ، ويمكن توفير الملفوف الأحمر مباشرة وبكميات كبيرة في هذا المركز.

يقع الملفوف الأحمر في مجموعة الخضار التي ، بالإضافة إلى طعمها الجيد والمقرمش ؛ له لون جميل جدا يمكن أن يجعل طعامك شهيًا ومزججًا ، وهي إحدى السمات الفريدة لهذا النوع من الملفوف ؛ يحتوي الملفوف الأحمر على خصائص وفوائد أكثر من أنواع الملفوف الأخرى ، ويستخدم هذا المنتج في السلطات والمخللات الخام أو المطبوخ مع الطعام.

الملفوف الأحمر غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والفوسفور والمغنيسيوم وحمض الفوليك ويمكن استخدامه لعلاج الجروح وإصلاحها. بشكل عام ، عندما يتعلق الأمر بالندوب ، يتحدث معظم الناس عن الكريمات والمستحضرات باهظة الثمن وقد لا تحصل أبدًا على النتيجة المرجوة.

أحد العلاجات المنزلية منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة التي يمكن أن نذكرها في مجال التئام الجروح ؛ يعود إلى خصائص الملفوف الأحمر وعلاقته المباشرة بهذا الموضوع ؛

الملفوف الأحمر عالي الجودة نظرًا لاحتوائه على حمض الفوليك ومضادات الأكسدة ، وهما المكونان الرئيسيان لتجميل البشرة وإصلاحها ؛ يمكن أن يساعد في التئام الجروح ، حتى الجروح العميقة.

يساعد الكرنب الأحمر على تجميل البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.