بيع و شراء بطاطا خضراء الطازجة في الأسواق العالمية

يمكن اعتبار البطاطس من أهم الخضروات في العديد من الأطباق الإيرانية. لأنه يمكن طهيه بطرق مختلفة والتمتع بمذاقه الفريد. وسوق بيع وشراء بطاطا خضراءمزدهر للغاية في الأسواق البلد نظرًا لأن الناس في بلدنا يهتمون كثيرًا بالبطاطا الطازجة في إعداد طعامهم، وایضا تصدر الی البلدان الاخری …. وعلیها طلب واسع وکبیر في السوق ….

بيع و شراء بطاطا خضراء الطازجة في الأسواق العالمية

أفضل طرق صيانة البطاطا في المناطق الجافة و الرطبة

أفضل طرق صيانة البطاطا في المناطق الجافة و الرطبة درجة الحرارة هذه أكثر دفئًا قليلاً من درجة حرارة الثلاجة، ويمكن العثور على نطاق درجة الحرارة هذا في مستودعات التخزين البارد، أو الأقبية، أو المرائب، أو السقائف. يمكن أن يؤدي تخزين البطاطس في مثل هذه الظروف إلى تأخير إنبات البطاطس، وهي إحدى أولى علامات التعفن والعفن. وفقًا لإحدى الدراسات، يمكن أن يؤدي تخزين البطاطس في درجة حرارة باردة إلى زيادة عمر البطاطس أربع مرات مقارنة بدرجة حرارة الغرفة. يساعد تخزين البطاطس في درجات حرارة منخفضة أيضًا في الحفاظ على كمية فيتامين سي التي تحتوي عليها. أظهرت الأبحاث أن تخزين البطاطس في مكان بارد وبارد لمدة أربعة أشهر يمكن أن يحافظ على ما يصل إلى 90٪ من فيتامين سي الموجود في البطاطس، مع إبقائها في درجة حرارة الغرفة أكثر دفئًا من حوالي 20٪، ويقلل فيتامين سي منها بعد شهر. يعد تخزين البطاطس عند درجة حرارة أعلى قليلاً من الثلاجة طريقة رائعة لإطالة العمر الافتراضي للبطاطس والمساعدة في الحفاظ على فيتامين سي. احفظ البطاطس في مكان مظلم بعيدًا عن الضوء يؤثر ضوء الشمس، أو ضوء الفلورسنت على جلد البطاطس ، مما يؤدي إلى إنتاج الكلوروفيل وتحويل قشر البطاطس إلى لون أخضر مزعج. الكلوروفيل، الذي يجعل قشرة البطاطس خضراء، غير ضار. كثير من الناس يرمون البطاطس الخضراء بسبب ارتفاع مستويات سم السولانين. يسبب السولانين طعمًا مرًا في البطاطس ويسبب إحساسًا حارقًا في الفم أو الحلق لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاهه. يمكن أن يكون سامًا أيضًا إذا تم استخدامه بكميات كبيرة، مما يسبب الغثيان والقيء والإسهال. كما تم الإبلاغ عن العديد من الوفيات في هذا الصدد. ومع ذلك ، فإن العديد من البلدان لديها مبادئ توجيهية إلزامية للحد من كمية السولانين. يجب أن تكون هذه الكمية في البطاطس المباعة أقل من 91 مجم لكل رطل، أي ما يعادل 200 مجم / كجم ، وهذا ليس مدعاة للقلق.لا تقم بتخزين البطاطس النيئة في الثلاجة أو الفريزر بينما تعتبر درجات الحرارة الباردة مثالية لتخزين البطاطس، إلا أنها غير مناسبة للتبريد. تعمل درجات الحرارة المنخفضة جدًا والباردة أيضًا على تحلية البطاطس، وهذا يحدث عندما يتحول النشا إلى سكر. يمكن أن يسبب تقليل السكر مواد مسرطنة مثل مادة الأكريلاميد، ومن الأفضل قلي البطاطس أو طهيها في درجات حرارة عالية للحفاظ على هذا المستوى منخفضًا. لا ينبغي أبدًا تخزين البطاطس النيئة في الفريزر

قائمة أسعار بطاطا خضراء طازجة للزبون

قائمة أسعار بطاطا خضراء طازجة للزبون يعمل العديد من الموردين في جميع أنحاء البلاد على توفير أنواع مختلفة من البطاطس الخضراء وتقديمها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد قام المنتجون بزيادة إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع أنواع مختلفة. هذا المنتج أصبح رائجًا بشكل كبير وجزئيًا وتم توفيره للعملاء بأسعار معقولة وبأنواع مختلفة وبأسعار مناسبة وبأسعار مناسبة وفقًا لجودتهم، ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة. أدى ارتفاع مستوى الطلب على البطاطس والظروف المواتية لبعض مدن الدولة لزراعتها إلى زيادة إنتاج هذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.