بیع و شراء فلفل حلو دولمة

يمكن الشراء المباشر فلفل حلو دولمة و من خلال زيارة المتاجر في المدينة. يمكنك أيضًا شراء هذا المنتج من خلال زيارة المتاجر عبر الإنترنت لهذا المنتج. قبل الشراء يفضل المقارنة بين جودة المنتج والأسعار حتى تتمكن من طلب المنتج بأفضل جودة وأنسب سعر.

بیع و شراء فلفل حلو دولمة

فلفل صغير غني بالفيتامينات والبروتينات

فلفل صغير غني بالفيتامينات والبروتينات تتناول هذه المقالة فیتامینات الفلفل ، فالفلفل الحلو غني بحمض الفوليك وفيتامين C اللذين يساعدان الجسم على إنتاج الكولاجين اللازم للحفاظ على قوة الأوعية الدموية ، ولكن هذه فقط الفيتامينات والمعادن الموجودة في الفلفل. مصدر جيد لفيتامين A و C و V ؛ ومع ذلك ، يحتوي الفلفل الأحمر على أعلى قيمة غذائية.

يحتوي الفلفل الأحمر أيضًا على الكاروتينات مثل الليكوبين وبيتا كريبتوكسانثين ، وهي غنية بالمواد الكيميائية الضوئية وغنية بالألياف ، والفلفل الحلو الطازج يتكون أساسًا من الماء (92٪). يتكون الباقي من الكربوهيدرات وكميات قليلة من البروتين والدهون ، وتتكون الفلفل الحلو في الغالب من الكربوهيدرات ومعظمها من السعرات الحرارية.كوب واحد (149 جرام) من الفلفل الأحمر المفروم يحتوي على 9 جرام من الكربوهيدرات ،

والكربوهيدرات هي أساسا السكريات مثل الجلوكوز والفركتوز اللذان يجعل طعم الفلفل الحلو حلو المذاق.كما يحتوي الفلفل الحلو على كميات قليلة من الألياف ، وهو أمر مهم لصحة الجهاز الهضمي وكذلك يساعد على خفض الكولسترول لمحاربة الأمراض.إنه فعال للقلب والأوعية الدموية. يحتوي الفليفلة على فيتامينات ومعادن مختلفة وهي غني بفيتامين سي.

فيتامين ج: يحتوي الفلفل الأحمر المتوسط ​​على 169٪ من فيتامين سي ، مما يجعله من أغنى مصادر الغذاء.

فيتامين ب 6: البيريدوكسين هو أكثر أنواع فيتامين ب 6 شيوعًا ، وهو مهم لتكوين خلايا الدم الحمراء.

فيتامين ك 1: معروف كشكل من أشكال فيتامين ك يسمى فيلوكينون. من المهم جدا لتخثر الدم وصحة العظام

البوتاسيوم: معدن أساسي يمكنه تحسين صحة القلب إذا تم تناوله بكميات كافية.

حمض الفوليك: أو فيتامين ب 9 له وظائف مختلفة في الجسم. تناول كمية كافية من حمض الفوليك أثناء الحمل مهم جدًا.

فيتامين هـ: أحد مضادات الأكسدة القوية الضرورية لصحة الأعصاب والعضلات. أفضل مصادر الغذاء لهذا الفيتامين القابل للذوبان في هذا الزيت هي الزيوت والمكسرات والبذور والخضروات.

فيتامين أ: يحتوي الفلفل الأحمر على نسبة عالية من فيتامين أ (بيتا كاروتين) ، والذي يتحول إلى فيتامين أ في الجسم.

الفليفلة غنية بمضادات الأكسدة ، وخاصة الكاروتينات ، والتي تزداد عندما تنضج.

الكابسن: في الفلفل الأحمر ، هو أحد مضادات الأكسدة القوية المسؤولة عن لونه الأحمر الفاتح. تشير الدراسات إلى أن هذا الكاروتين قد يساعد في الحماية من السرطان.

فيولاكسانثين: أكثر مضادات الأكسدة الكاروتينية شيوعًا في الفلفل الأصفر.

ليو تيان: في حين أن الفلفل الأخضر والفلفل الأسود وفير ، إلا أنهما ليسا فلفلًا حلوًا ناضجًا. قد يؤدي الامتصاص الكافي إلى تحسين صحة العين

كوريستين: توجد مادة البوليفينول في مجموعة متنوعة من النباتات. تشير الدراسات إلى أنها قد تكون مفيدة في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسرطان.

Leo thelene: مثل الكيرسيتين ، فهو مضاد أكسدة من مادة البوليفينول التي قد يكون لها مجموعة متنوعة من الآثار المفيدة.

توزیع فلفل حلو دولمة

توزیع فلفل حلو دولمة إيران هي واحدة من أكبر توزیع فلفل دولمة . موقعنا هو أيضا أحد المجموعات التي تعمل في مجال توزيع وبيع الفلفل الحلو ، ويمكن للأشخاص الراغبين في الشراء التواصل مع مستشار المبيعات والاطلاع على صورة المنتج والاطلاع على سعره ، اطلب المنتج المطلوب بنفسك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.