تصديربصل عضوی بأئمن طرق من ایران إلي مختلف البلدان

يعد تصدير البصل العضوي إلى البلدان مختلفة من خلال أكثر بأئمن طرق أحد الأعمال الناجحة التي تعمل بها العديد من الشركات حاليا في هذا المجال. البصل عضوي في إيران هو أحد المنتجات الزراعية التي لها حجم كبير ويتم إنتاج آلاف الأطنان من هذا المنتج سنويا وإرسالها إلى الأسواق المستهدفة.

تصديربصل عضوی بأئمن طرق من ایران إلي مختلف البلدان

الدرجة الحرارية لتخزين أنواع البصل العضوي حسب الموسم

الدرجة الحرارية لتخزين أنواع  البصل العضوي حسب الموسم البصل هو محصول غير آلي يعود عمره إلی 7000 عام ويستخدم كنكهة في معظم الأطعمة اليوم. هذا النبات له العديد من الخصائص لجسم الإنسان. ومن ثم فقد شق طريقه إلى مفارش المائدة ويستخدم على مدار السنة. يحتوي البصل أيضا على أنواع مختلفة يتم زراعتها وحصادها في أوقات مختلفة اعتمادا على نوع الأنواع.

يزرع انواع البصل في إيران في المناطق الباردة والاستوائية مثل شرق أذربيجان (تبريز وأزارشهر) وأذربيجان الغربية (أورميا) وقم وكاشان وشهر ري وأصفهان وفارس وسيستان وبلوشستان وخوزستان وكازرون. لكن منتج كل منطقة مختلف وله خصائصه الفريدة.

نوع من البصل مناسب للتخزين في الثلاجة، والذي يحتوي على نسبة أقل من الماء في الأنسجة ويكون لاحقا. لتخزين البصل في الثلاجة، من الضروري فصله يدويا قبل نقله إلى الثلاجة. خلال هذه العملية، يجب إزالة البصل الجاف الصحي، المتماسك، الناضج، الخالي من الخدوش أو النقط، من البصل التالف. يجب أن تكون الرطوبة النسبية لبيئة تخزين البصل منخفضة للحصول على جودة أفضل.

تتم عملية تجفيف البصل بعد الحصاد عن طريق وضعه على الأرض. أفضل درجة حرارة ورطوبة لتخزين البصل في الثلاجة هي من 0 إلى 1 درجة مئوية والرطوبة النسبية 65 إلى 70٪. في هذه الظروف، يمكن تخزين البصل في الثلاجة لمدة 3 إلى 6 أشهر. يتم تجميد البصل في درجات حرارة دون الصفر.

بالطبع، طالما أن درجة حرارة التخزين لا تقل عن -3 درجة مئوية ولا يحدث إزاحة، فلن تتضرر بشكل خطير. لتخزين البصل في الثلاجة، من الأفضل وضعه في أكياس ذات مسام كبيرة. يجب أن تحتوي صناديق أو أكياس تخزين البصل على ممر هواء مناسب بحيث يكون تدفق الهواء ثابتا جيدا فيما بينها ويكون لها تهوية مناسبة.

من الأفضل تخزين البصل في مكان مظلم في البرد وتذوق البصل من حين لآخر لضمان صحته. يجب أيضا الاحتفاظ بالبصل بعيدا عن العناصر الأخرى في الثلاجات. عندما تريد إخراج البصل من الثلاجة، فمن الأفضل وضع البصل تدريجيا على اتصال مع الهواء الساخن من البيئة لمنع البصل من التكاثر. من الأفضل إذابة البصل المجمد في ظروف مناسبة في الهواء أو في الشمس.

إستیراد بصل عضوي ناعم بشحن بحري

إستیراد بصل عضوي ناعم بشحن بحري يعد استيراد البصل العضوي ناعم بشحن البحري من أفضل الطرق التي تلبي احتياجات السوق من هذا المنتج. الشركات التي تنشط في مجال استيراد أنواع مختلفة من البصل العضوي، قبل البدء في نشاط الاستيراد، تدرس احتياجات المتقدمين في السوق المحلية، وبناء على هذه المسألة، استيراد هذه الأنواع من السلع بأفضل جودة. يعتبر البصل العضوي من أشهر المنتجات الغذائية التي تستخدم لتذوق الأطعمة المختلفة في المنزل وفي قاعات تحضير الطعام.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.