تصديرملفوف أحمر إلى آسيا الوسطي

مجموعتنا هي مورد عالي الجودة لصادرات ملفوف أحمر إلى البلدان المجاورة وآسيا الوسطى ، مع حصاد وتحميل مباشر من المزرعة وتعبئة وتحميل بواسطة عمال مهرة. مجموعتنا على استعداد لتقديم المشورة المجانية حول السوق المستهدفة للتصدير.

تصديرملفوف أحمر إلى آسيا الوسطي

معدل تصدير ملفوف الأحمر و الأبیض

معدل تصدير ملفوف الأحمر و  الأبیض يعتبر الملفوف من أشهر المواد الغذائية في العالم، وله أصناف مختلفة مثل الكرنب الأبيض، والبروكلي، واللفت الأحمر أو الأرجواني، وبراعم بروكسل، والملفوف الصيني، والقرنبيط، وما إلى ذلك، ولكل منها سوق وعملاء محددون. لديهم الخاصة بهم.

تتمتع إيران بالاكتفاء الذاتي تماما في إنتاج الملفوف ولديها إمكانات عالية لإنتاج الملفوف وتصديره. وفي الوقت الحالي، تعد روسيا أحد العملاء والمشترين الرئيسيين للملفوف من إيران ، حيث يتم تصدير كميات كبيرة من الملفوف سنويا. العراق، الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان من بين الدول الأخرى المستهدفة لصادرات الملفوف.

يحتوي الملفوف على قيمة غذائية عالية جدا ويوصى باستخدامه لعلاج بعض الأمراض، لذلك يتطلع الكثير من الناس إلى شراء الملفوف والطلب على الملفوف في السوق مرتفع جدا، لذلك يمكننا القول أن مبيعات الكرنب بالجملة في السوق تزدهر وكثير من الناس يتطلعون دائما إلى الاستثمار في هذا المجال.

يعد تصدير الملفوف الأحمر والأبيض من أسرع أنواع الاستثمار وأكثرها ربحية بسبب الاستهلاك السريع لنوع منتج التصدير، سواء بالنسبة لعميل المنتج في الخارج أو للمنتج، لأنه يجب إرسال الخضار و الوصول إلى الوجهة داخل يومين أو ثلاثة، وإلا ستنخفض جودة المنتج كل بضع ساعات.

يجب على التجار المحترمين ملاحظة أنه بعد تصدير الملفوف وتعبئته، يجب خفض درجة حرارته في التخزين البارد ثم تحميله وإرساله. من المهم توخي الحذر عند التعبئة، وتجنب بصرامة تعبئة الملفوف بكميات كبيرة. يجب ألا يزيد وزن العبوة عن 12 كجم كحد أقصى. الأصدقاء الذين يرسلون الملفوف بكميات كبيرة (عبوات تزيد عن 12 كجم) لزيادة التحميل في الحاوية وتوفير تكاليف الشحن، لاحظ أن نسبة النفايات في الوجهة ستكون أكثر من 20٪.

الملفوف الأحمر والأبيض المنتج في دزفول وأصفهان وفارامين وكراج مناسب للتصدير إلى الدول المجاورة وأسواق الفاكهة في روسيا، قطر، العراق، عمان، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، باكستان، أفغانستان، جورجيا و أرمينيا.

إرسال الملفوف في عبوات ثقيلة يضغط على الملفوف ويخنقه، وسرعان ما يبدأ منتجك في التلف. تصل نسبة نفايات هذا النوع من العبوات أحيانا إلى أكثر من 50٪. لتوفير بضع مئات من الدولارات على الشحن، ستخسر آلاف الدولارات. أفضل نوع لتعبئة الملفوف هو صف واحد فقط ويجب تحميله في كل كرتونة أو سلة بحد أقصى من 4 إلى 6 قطع، وبوزن أقصاه 12 كجم. يجب تعبئة الملفوف في صفين كحد أقصى وبحد أقصى 12 كجم.

يجب أن يلاحظ التجار أن أحد المبادئ المهمة لنجاح مبيعات الفاكهة والخضروات في روسيا هو تسليم البضائع عالية المتانة. إذا كان هدفك هو تسليم البضائع للعميل فقط وعدم التأكد من متانة المنتج، فستحصل على نتائج على المدى القصير، لكنك ستخرج من السوق على المدى الطويل.

بموجب العقود الجديدة، تتحمل سلاسل المتاجر الروسية الآن كامل المسؤولية عن مدة الصلاحية والانهيار المبكر للبضائع، والتي ستتم إعادتها إلى البائع إذا تم تسليم البضائع مع فترة صلاحية منخفضة ولوحظ حدوث أعطال مبكرة. تأكد من متانة البضائع الخاصة بك والمصدر الإيراني ملزم بضمان وضمان متانة البضائع. في النصف الثاني من العام، وخاصة في فصل الشتاء، يزداد تصدير الخضار، وخاصة الملفوف بنفسجي، بشكل كبير، والمشترين الروس على استعداد شديد لشراء هذه الخضار.

من بين البلدان المستهدفة، يعتبر الاستثمار والصادرات إلى کورِي أكثر جاذبية لرجال الأعمال الإيرانيين من الدول الأخرى. لأن الكوريين يضعون الكثير من الملفوف في نظامهم الغذائي.

متوسط أسعار بيع ملفوف الأحمر و البنفسجی

متوسط أسعار بيع ملفوف الأحمر و البنفسجی بالنظر إلى أن الملفوف من الخضروات الطازجة، يجب شراؤه وبيعه وفقا لمبادئ ومعايير محددة وفي وقت محدد لمنع التلف. عادة ما تستخدم أنواع مختلفة من الكرنب لإعداد المخللات والملح والسلطات والطعام وما إلى ذلك، لذلك يمكن القول أن الملفوف له استخدامات مختلفة، لذا فإن استهلاكه للفرد مرتفع للغاية في الدولة وسوق البيع والشراء إنها مزدهرة. يمكن لمشتري الملفوف استخدام السوق الزراعي الرئيسي لمجموعتنا لشراء وبيع الملفوف بكميات كبيرة والتواصل مع أفضل الموردين الرئيسيين مباشرة و بدون وسطاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.