تصدير الثوم المقشر بالجملة في مصر

نمت تصدیرات الثوم إلى مصر بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، وهو ما يمثل حصة كبيرة من التصدیرات الزراعية إلى البلدان الأخرى. تعد مصر اليوم من الاحتياجات الغذائية الرئيسية للبشر، وتستهلك على نطاق واسع في معظم البلدان. وبالتالي، نظرًا لحصتها العالية جدًا من الاستهلاك في العالم، فقد تحولت العديد من البلدان، بما في ذلك إيران، إلى زراعة مصر وتصديرها لتصبح في نهاية المطاف بديلاً لتصدیرات النفط في المستقبل القريب.

تصدير الثوم المقشر بالجملة في مصر

طرق تشخيص أفضل ثوم للتصدير

طرق تشخيص أفضل ثوم للتصدير لتمييز أفضل الثوم المُصدّر، يجب الانتباه إلى جودته ومظهره، فالثوم المُصدَّر صحي تمامًا وخالي من التآكل والتقطيع، كما أن حباته متجانسة وكبيرة. يُعد الثوم المُصَدَّر من إيران منتجًا يكثر الطلب عليه في سوق فاكهة الكراث في دول مثل روسيا والعراق والكويت والصين، ويتم إنتاجه وتداوله.

نظرًا لأن الثوم يُزرع في مناطق مختلفة من إيران ووفقًا للظروف المناخية في هذه المناطق، فإن وقت حصاد هذا المنتج يكون في فترات زمنية مختلفة. على سبيل المثال، يكون ثوم همدان جاهزًا للحصد في منتصف شهر يونيو، بينما يكون وقت حصاده في محافظة أردبيل قبل شهر واحد، أي في منتصف شهر مايو.

إذا كنت ترغب في تصدير الثوم الطازج إلى روسيا أو تركيا أو أي دولة أخرى تعتبر سوقًا جيدًا لبيع هذا المنتج، فعليك الانتظار حتى منتصف الربيع أو أوائل الصيف، اعتمادًا على المنطقة. خلاف ذلك، يجب تصدير الثوم المجفف.

يقوم قسم المبيعات في هذه الشركة التجارية بنشر سعر تصدير الثوم على موقع الشركة بشكل يومي، ولكن بسبب تذبذب سعر الصرف حتى استقرار سوق الدولار، فإننا معفيين من تحديث ونشر السعر اليومي. من هذا المنتج. لذلك يرجى الاستفسار عن سعر هذه الخضار اليوم عبر الهاتف.

نظرًا لأن فريق المبيعات هذا، بصفته مشترًا للثوم ، يتعاقد بشكل أساسي مع المزارعين المنتجين له، فإن لديه حجم مقبول من الثوم الطازج للتصدير سنويًا، بالإضافة إلى الاستجابة لاحتياجات عملائه، عند الطلب من الزملاء وشركات التصدير الزراعية تستجيب أيضا.

مع سنوات عديدة من الخبرة، أتقننا فرز وتصدير الثوم الطازج في إيران، ونضمن لمشترينا الكرام أنه بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة في تغليف الصادرات والجودة العالية، فإن طلبهم سيصل في النهاية الصحة إلى الوجهة بلد.

السعر المعروض على العميل هو سعر غير متداول وتنافسي تمامًا. هدف وسياسة قسم مبيعات الشركة هو الاستمرار في التعاون مع العملاء المحليين والأجانب ولا نريد تقديم المنتج للعميل مرة واحدة وللمرة الأخيرة.

نظرًا لجودتها العالية وسعرها المعقول، فهي تتمتع بسوق حار ومزدهر.

الصعوبات التي تتواجه معها شركات تصدير الثوم

الصعوبات التي تتواجه معها شركات تصدير الثوم تواجه شركات تصدير الثوم مشاكل مختلفة في تصدير منتجاتها، منها تقلبات أسواق النقد الأجنبي والدولار، فضلاً عن الظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد.

يتم إنتاج أفضل أنواع الثوم الإيراني بأفضل الصفات ويدخل السوق في عبوات وبأوزان وأشكال مختلفة، وهو ما يتوافق مع احتياجات جميع العملاء. يتمتع هذا الثوم بجودة ممتازة وهو طبيعي تمامًا ومليء بالخصائص التي تحظى بشعبية كبيرة.

يعتبر الثوم الإيراني من أفضل أصناف الثوم في العالم ويتم معالجته بطرق مختلفة ومن أهم العمليات إنتاج الثوم المخلل. ولأنه يمكن استخدامه في المواسم المختلفة، فإنه يجف ويدخل السوق بأشكال مختلفة. نوع التصدير هو أرقام من الدرجة الأولى يتم تقديمها في عبوات قياسية.

ثوم للتصدير مضاد حيوي طبيعي يستخدم أيضًا في كبسولات وله خصائص مضادة للجراثيم ويستخدم لعلاج ومنع العديد من الأمراض المعدية. إذا تم استخدام هذا الطعام في تحضير الأطعمة المختلفة، فسيتم ضمان صحة الأسرة ، خاصة في فصل الشتاء، فهو سيمنع نزلات البرد والإنفلونزا وحتى الكورونا. الثوم في مصر نظرًا لجودتها وسعرها المعقول، فهي تتمتع بسوق حار ومزدهر.

تصدير الثوم في مصر بأقل التكاليف

تصدير الثوم في مصر بأقل التكاليف تنمو مبيعات الثوم وتصدیراته بسرعة بسبب التربة المناسبة والظروف المناخية والجغرافية لهذه المنطقة. يُباع الثوم من خلال التجار والوسطاء. يتم الحصول على أفضل الثوم ليس فقط من خلال الحصول على أفضل التربة والمناخ، ولكن أيضًا من خلال ظروف التخزين الخاصة به في المستودعات ومراكز التوزيع، وإلا فإن جودة المنتج تنخفض وتتسبب في عدم رضا العملاء. أصبحت مدينةإحدى الإمكانات والمحاور الرئيسية لتصدیرات الثوم في البلاد، الأمر الذي يستلزم استمرار ذلك من خلال دعم المنتجين وتقديم أسعار معقولة.

من الضروري الإشارة إلى أنه في جميع المراحل، يجب دعم الزراعة والحصاد من قبل المنتجين. بهذه الطريقة، يكون المزارع مرتاحًا لبيع منتجه وربحها. وهذا يتطلب جهود جميع التجار في مجال تصدير الثوم لتمهيد الطريق لتصدير هذا المنتج الاستراتيجي قدر الإمكان مع دعمهم لهؤلاء الأحباء المجتهدين.

بسبب العلاقات الودية بين إيران ومصر، يجري تصدير الثوم إلى هذا البلد، مما وفر عملة جيدة للغاية للمصدرين والمنتجين في مجال الزراعة. يُصدَّر الثوم بشكل أساسي عبر الحدود البرية وباستخدام شاحنات ذات حمولات عالية، مما يُعد ميزة في تصديره ونقله من بلد المنشأ إلى بلد المقصد. مصر حاليا واحد من عشرات المشترين للثوم الإيراني.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.