توريد البطاطس في مصر وسعودية

تعتبر البطاطس من أهم المواد الغذائية التي تستخدم في كل بيت و لا غنى عنها.يعتبر طن البطاطس الكيل في التسعير و تقيم على هذا الأساس.أيران هي أحد الدول المنتجة لها و تقوم بتصدير المواد الزراعية إلى مختلف دول العالم من جملتهامصر و السعودية.تعمل شركة بيتا في هذا المجال حيث تقوم بتصدير أنواع الخضروات و الفواكة إلى دول العالم.للطلب و الإستفسار عنا يرجى الإتصال على أرقام الشركة.هدفنا هو الخدمة و رضاء العملاء عنا.

توريد البطاطس في مصر وسعودية

أسباب تقليل توريد البطاطس في مصر

أسباب تقليل توريد البطاطس في مصر تعتبر مصر من الدول ذوالمناخ الجوی الجاف و لکنها رغم هذا المناخ الجاف و المیاه القلیلة إلا أنها تعتبر من الدول الرئيسية في تصدير المحاصیل الزراعية إلى روسيا و أروبا.

السبب الرئيسي لنجاح المصريين في الزراعة هو السقي بالطرق الحديثة و التقطير مما يضاعف المحاصیل رغم قلة المياه في مصر. تعتبر زراعة البطاطس في مصر من أهم الأعمال التجارية حيث أنها تدخل أرباح هائلة لأهلها.

أستطاع المصريين النجاح و الحصول على أعلى نسبة في أحجام البطاطس عن طريق الزراعة تحت ضل الظروف الصعبة و المياه القليلة مما أدى إلى عدم حاجة البلد لاستيراد البطاطس من الخارج و الإبتعاد عن صرف المبالغ الهائلة لشراءها من دول أخرى.

طرق توريد طن البطاطس في الأسواق

طرق توريد طن البطاطس في الأسواق الطرق التی تسهل بيع البطاطس بالأسواق

١.بيع البطاطس الطازجة

البطاطس الطازجة هي البطاطس الأولى التي تخرجها من التربة. يمكن أن تكون هذه البطاطس الطازجة صغيرة أو كبيرة. لكنها عادة ما تكون صغيرة الحجم. اغسل البطاطس بعناية شديدة. لأن قشرة البطاطس الطازجة رقيقة جدا وحساسة. لهذا عليك أن تغسل البطاطس برفق شديد ، لأنها سهلة الكدمات أو الخدش. املأ الأوعية ثم قم بتسويق البطاطس الطازجة ، وقم بالتخطيط لبيعها. في البيع بالتجزئة ، ضع البطاطس الطازجة في عبوات صغيرة ، ولكن تأكد من الإشارة إليها على أنها “بطاطس طازجة” لأن لها جاذبية خاصة بين الأطعمة.

2. بيع البطاطس الصغيرة

للبطاطس الصغيرة طلبا اكثر من غيرها و يفضلها المشتريين أكثر من الأحجام الكبيرة.إن أفضل طريقة لبيع البطاطس الصغيرة هي بيعها في عبوات مغلفة ، وفقًا لأبحاث الأسواق العالمية ، يميل الناس عمومًا إلى شراء البضائع المعبأة في علب.

٣.تعبئة البطاطس في أكياس

التعبئة والتغليف مهمة جدا في المبيعات. غالبًا ما نعلم أن وضع البطاطس في حاوية لايعد وسيلة رائعة لجذب العملاء وشرائها. حتى لو لم يتم تسويق البطاطس على وجه التحديد. قد يكون هذا صعبًا مع البطاطس الكبيرة ، حيث لا يمكن وضعها بسهولة في السلال الصغيرة. ولكن هناك أكياس يمكن شراؤها بكميات كبيرة و أسعار معقولة.

4. محاولة البيع بالجملة

عليك أن تجد عملاء يشترون البطاطس بالجملة و حاول أن تحتفظ بهم في كل موسم.من الممكن تعبئة اللطاطس في أوزان ثقيلة من خمس كيلوغرامات و ما فوق .يمكن أن يكون للطلب المنتظم على البطاطس تأثير إيجابي على مبيعاتك.

5. تقديم منتجات مصنوعة من البطاطس

البطاطس غذاء رائع ، وكانت الفكرة التي خطرت لي هي قلي البطاطس و بيعها بهذه الصورة. هذا يبدو سخيفًا بعض الشيء ، لكن البطاطس المقلية المجمدة جيدة حقًا. هذا يرتبط بكيفية تجميدها. ولكن إذا كان بإمكانك التعاون مع مطبخ تجاري ، فيمكنك نظريًا بيع البطاطس المقلية المجمدة من الثلاجة. في هذه الحالة ، يمكنك كسب دخل كبير من بيع البطاطس. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من البطاطس لهذا الغرض.إذا كنت مزارعًا طموحًا وتستخدم الكثير من أواني الطهي ، فإن البطاطس لديها الكثير من الإمكانات.

يجب أن يتم الحصاد فى أوقات النهار المنخفضة الحرارة. قبل البدء فى عملية الحصاد يتم جمع الدرنات المكشوفة والمتناثرة بين الخطوط ووضعها على حدة مع عدم خلطها بالمحصول حيث أن أغلب هذه الدرنات تكون مصابة بلفحة الشمس والأخضرار ودودة درنات البطاطس.

_تحديد جودة البطاطس

تشمل جودة البطاطس حلو الدرنات من ال أضرار الميكانيكة والأخضرار والنموات الثانوية والإصابات المرضية (الفسيولوجية – والباثولوجية) وأن تكون الدرنات متمامسكة غير ذابلة أو مكرمشة ذات ملمس ناعم براق – سحية العيون ونظيفة.

توريد البطاطس في الأسواق بكميات مختلفة

توريد البطاطس في الأسواق بكميات مختلفة تعتبر البطاطس من المحاصيل الهامة سواء للإستهلاك المحلى أو التصدير حيث تحتل المركز الأول بين المحاصيل الخضراء و الطازجة التصديرية، لذا من الضرورى الاهتمام بعمليات التداول للحصول على محصول ذو جودة عالية.تهتم شركة بيتا في مجال تسويق البطاطسبكميات مختلفة و عرضها للدول المختلفةو تقوم بتصديرها و تسليمها إلى العملاء و كل ما نهدف إليه هو جلب رضاءكم و التعامل السليم معكم.للطلب و الاستفسار يرجي الإتصال بنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.