سعر أنواع فلفل الألوان اليوم في الأردن

يمكن الحصول على سعر فلفل الوان اليوم ، الذي يزداد الطلب عليه من العملاء الأجانب،في عبوات مناسبة وبأسعار الجملة من مواقع مختلفة. كانت زراعة الفلفل الحلو الملون في الدفيئة فكرة،من خلال تحقيقها،نظمت وازدهرت سوق مبيعات هذا المنتج.

سعر أنواع فلفل الألوان اليوم في الأردن

تعبئات وتغليفات جميلة رائعة لأنواع فلفل الألوان

تعبئات وتغليفات جميلة رائعة لأنواع فلفل الألوان فيما يتعلق بتصدير المنتجات الزراعية، وخاصة الفلفل الحلو،فإن الشاغل الأكبر لدى المصدرين هو صحة وجودة المنتجات التي يختارون تصديرها. مخاوف مثل وجود آفات بين المحاصيل تتسبب في تلف جميع المحاصيل. هذا الفشل لا يضر فقط بالمنتجات، بل يقضي أيضًا على مصداقية الناس.

في حالة حدوث مثل هذه المشكلة في تصدير المنتجات،تفقد ثقة البلد المستورد ومن الصعب جدًا استعادة تلك الثقة. لذلك،فإن تغليف المنتجات الزراعية وضبط جودتها للتصدير أمر في غاية الأهمية.

الفلفل الألوان اصفهان الملون(الدفيئة)يتمتع بجودة عالية جدا نظرا لظروف الزراعة والخبرة العالية لأصحاب البيوت المحمية في هذه المحافظة،ولهذا السبب فهو من الثمار الإيرانية المناسبة للتصدير إلى روسيا والعراق والإمارات (دبي).

قطر والكويت و.. عبوة من هذا المنتج تتكون من 50٪ فلفل أحمر و 30٪ فلفل أصفر و 20٪ فلفل برتقالي،يتم وضعها في عبوات قوية بعد الفرز ووضعها أخيرًا على منصة نقالة.

إذا كان طلبك يتضمن نسبة مئوية مختلفة من اللون.يتم تغليف الفلفل الحلو بحيث لا تتلف الكراتين الموجودة أسفل المنصات بأي شكل من الأشكال وسيصل طلب العميل في النهاية إلى بلد الوجهة بأمان. يشير هذا إلى جودة الكراتين وقوتها ومقاومتها للرطوبة.

يعتبر تصنيف الفلفل أحد الركائز الأساسية في التصدير الفلفل. يوضع الفلفل عادة في سلال أو علب كرتونية بسماكة عالية ويستخدم واقي بين كل صف وكل عدد من الفلفل. يجب أن يكون وزن كل عبوة قياسيًا ويجب أيضًا وزن كل فلفل بدقة.

كمعيار،يوصى باستخدام 18 إلى 24 فلفل حلو لتغليف التصدير. الفليفلة الحلوة الملونة بما في ذلك الفلفل الأحمر والأصفر والبرتقالي والأخضر الباهت تحظى بشعبية كبيرة للتصدير. يعد السوق الروسي خيارًا جيدًا لهذه الفلفل. في نقل الفلفل الحلو للتصدير يجب منعه من التجمد. الحرارة الزائدة تفسد الفلفل أيضا.

في الدفيئات الزراعية الحديثة اليوم،من أهم الخطوات تصنيف المنتجات وتصنيفها. في مجموعة البيوت الزجاجية المائية،يتم تصنيف المنتجات وتعبئتها في المجموعة نفسها وهي جزء من عملية العمل.

التعبئة الحديثة للفلفل الملون منتج من البيوت البلاستيكية الضخمة والتكنولوجية،مصمم ليتم توريده للأسواق المحلية والأجنبية بأحدث الطرق وأفضل الخامات.

عبوات هذه المنتجات عبارة عن عبوات كرتونية متينة ووقائية وجميلة. بالإضافة إلى جميع الفوائد التي توفرها لجميع أنواع العبوات الزراعية،فإن عبوات الفلفل الملون قابلة لإعادة التدوير بالكامل وتعود إلى الطبيعة. تولد الصوبات الزراعية أيضًا أقل قدر ممكن من النفايات في مراحل مختلفة من الإنتاج والتدريج والتعبئة والنقل.

سعر أنواع فلفل الألوان اليوم بالجملة في أسواق إيران

سعر أنواع فلفل الألوان اليوم بالجملة في أسواق إيران يحظى الفلفل الملون بشعبية كبيرة في السوق الإيرانية ويتم استخدام كمية قليلة جدًا منه للتصدير،وهو ما أكده الزملاء الذين لديهم خبرة في تصدير هذا المنتج إلى دول مثل كندا والولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا.

الفلفل الرومي اليوم من المنتجات التي يكون إنتاجها وأنواعها عالية جدًا في بلدنا ويمكن استخدامها للتصدير والبيع في السوق المحلية،اعتمادًا على اللون وطرق المعالجة لهذا المنتج في السوق ويمكن تصور هدف منفصل لذلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.