شراء الباذنجان الابيض بأرخص أسعار

يمكن للعميل شراء الباذنجان الابيض بأرخص أسعار بأفضل جودة مباشرة من مراكز البيع الخاصة به. مراكز البيع هذه تبيع هذا المنتج في أفضل الظروف. ازدهرت أسواق الباذنجان الابيض بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية وزاد استهلاكها بين الناس. زرع الباذنجان الابيض يحدث أيضا في الغالب في بلدنا، وبالتالي هذا المنتج لديه سعر جيد جدا ونوعية.

شراء الباذنجان الابيض بأرخص أسعار

المناخ المناسب لزرع الباذنجان الابيض

المناخ المناسب لزرع الباذنجان الابيض تربية الباذنجان الابيض بسبب الحاجة إلى ضوء وفيرة وفترة حرارة طويلة تتكيف بشكل جيد مع مناخ إيران وتربية الباذنجان يمكن أن يكون أداء أفضل وتكلفة أقل بالمقارنة مع العديد من بلدان العالم، وبالتالي إيران هي دائما واحدة من المنتجين الرئيسيين للباذنجان في العالم. وعلى الرغم من التنوع الكبير في المحاصيل، لا يزرع سوى عدد محدود منها في كل منطقة. يتم اختيار هذه النباتات على أساس ميزتها النسبية مقارنة بالمحاصيل الأخرى.

الباذنجان (سولانوم ميلونجينا) هو نبات عريض الأوراق من عائلة البطاطا (سولاناسي) ولديه فترة نمو لمدة عام واحد. يعود تاريخها إلى القرن الخامس الميلادي وهي موطن للهند، التي أخذها العرب إلى أوروبا في العصور الوسطى ومن هناك إلى أمريكا. الصين والهند وإيران ومصر هي الدول الرائدة في مجال زراعة الباذنجان وإنتاجه في جميع أنحاء العالم.

نظرا لحساسية الباذنجان للبرد ، فإنه يزرع في الغالب في المناطق الاستوائية ، بالطبع ، في المناطق المعتدلة ، يمكن زراعته ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن درجات الحرارة أقل من 16 درجة تسبب ضررا للنبات.

يتراوح ارتفاع الباذنجان بين 0.5 و1.5 متر.

له جذور سطحية وقوية.

لديها أوراق بيضاوية كبيرة بطول 10-18 سم.

تشبه أزهارها البطاطا والزهور الأرجوانية ، التي ينظر إليها بشكل فردي أو معقد ، والتي تنتج زهورا أقل شأنا فقط إذا تم دمجها.

وتمتد فاكهتها وضيقة أو تقريب وينظر إليها في الأرجواني والأسود والأصفر والأبيض.

التربة هي واحدة من أهم العوامل في خلق الغلة المثلى في الباذنجان لأنه يتطلب وفرة الغذاء والرطوبة الدائمة التي لتحقيق مثل هذه الظروف، يجب أن تكون التربة خصبة تماما وأيضا يجب أن يكون ما يكفي من المواد العضوية والرمل والطين لاختراق كل من المياه بسهولة ويمكن الاحتفاظ بالرطوبة وتوفير بسهولة النبات.

تربية الباذنجان الأبيض يتطلب الكثير من الغذاء، أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى التفكير في تعزيز الأرض، وبالإضافة إلى التربة يجب أن تكون خصبة تماما، وذلك باستخدام السماد (تسوس تماما) إلى 30 إلى 40 طنا للهكتار الواحد يمكن أن تلبي بعض احتياجات النبات، وإذا كانت التربة فقيرة في الغذاء، فمن الضروري استخدام كمية أكبر من السماد (40 إلى 50 طنا للهكتار الواحد) مع ذلك، 320 إلى 500 كجم من الفوسفات الفائق تستخدم 16٪

أسواق و متاجر بیع الباذنجان الابيض

أسواق و متاجر بیع الباذنجان الابيض تحاول متاجر بیع الباذنجان الابيض، بيع هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر حتى يتمكن العميل من شرائه بسهولة. يمكن للعميل أيضا طلب هذا المنتج عبر الإنترنت من هذه المراكز وتسليمه في أقصر وقت وبأقل تكلفة. سعر هذا المنتج هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع خصائصه ذات جودة عالية وفريدة من نوعها، ويمكن شراؤها للجميع. .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.