شراء البصل بأفضل الأسعار بالجملة و شحنه إلى مختلف البلدان

هناك العديد من الموردين في البلاد الذين يقومون بتوريد بصل جملة وإحضاره إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المنتجون من إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع جميع أنواع هذا المنتج إلى الشركات الكبرى والصغرى. أصبحت النماذج شائعة وتم توفيرها للعملاء بأسعار معقولة وبأنواع مختلفة، وسيتم إرسال هذا المنتج إلى دول أخرى.

شراء البصل بأفضل الأسعار بالجملة و شحنه إلى مختلف البلدان

طرق تخزين و تعبئه أنواع البصل في البلدان ذات المناخ الحارة

طرق تخزين و تعبئه أنواع البصل في البلدان ذات المناخ الحارة اختر بصلًا نظيفًا وحسن الشكل، لا يحتوي على أخاديد أو شقوق، ويكون قشرته هشًا وجافًا. لا تختر تلك التي ظهرت عليها علامات العفن أو ظهرت عليها علامات العفن. أيضًا، لا تختار البصل من الدرجة الثانية الذي يحتوي على بقع ناعمة وأعناقه رطبة وبها بقع سوداء، فهذه علامات على التعفنيعتمد وقت تخزين البصل على نوعه؛ يمكن تخزين تلك ذات الرائحة الكريهة، مثل البصل الأصفر ، لفترة أطول من البصل الحلو، مثل البصل الأبيض. يجب إبقاء البصل منفصلاً عن البطاطس، لأنه يمتص الرطوبة وغاز الإيثيلين، مما يفسد البصل. يجب تخزين ما تبقى من البصل المفروم في كيس بلاستيكي أو وعاء بغطاء ويجب استخدامه خلال اليوم أو اليومين التاليين، حيث يتأكسد البصل ويفقد العناصر الغذائية بسرعة. يحتفظ البصل المطبوخ في وعاء بمذاقه بشكل أفضل ويمكن تخزينه لعدة أيام. لا تقم أبدًا بتخزينها في حاوية معدنية لأن ذلك سيؤدي إلى تغيير لونها. يمكن تجميد البصل المقشر والمفروم، لكن هذا سيجعله يفقد بعض نكهته. يفسد البصل الذي له قشرة ناعمة أو مبلل ورطب على فروة الرأس أو به بقع. أفضل درجة حرارة لتخزين البصل هي درجة حرارة الغرفة لا ينبغي أن يوضع البصل في الكثير من الضوء؛ من الأفضل وضع البصل في مكان توجد فيه تهوية كافية وتعتمد مدة صلاحية البصل على نوع البصل. يمكن تخزين البصل الحار الذي يكون أصفر اللون لفترة أطول ، لكن البصل الذي له طعم حلو، مثل البصل الأبيض، يفسد عاجلاً. إذا كنت قد استخدمت نصف حبة البصل وبقي الباقي، يمكنك وضعها في كيس بلاستيكي والاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة أسبوع تقريبًا، أما إذا قطعتها إلى قطع صغيرة وبشرتها، فعليك وضعها في وعاء أو عبوتين، استخدم خلال النهار لأنها تتأكسد بسرعة وتفقد العناصر الغذائية. يجب إبقاء البصل بعيدًا عن البطاطس لأنه قد يمتص رطوبة البطاطس وغاز الإيثيلين، مما قد يتسبب في تعفنها بشكل أسرع. يعد طهي البصل أفضل طريقة لحفظ البصل مع المذاق الجيد، ويمكن تخزين البصل المطبوخ والمحمص لعدة أيام، لكن هذا البصل ليس جيدًا كما كان من قبل. لا يجب تخزين البصل في عبوات معدنية لأنه سيفقد لونه. شراء البصل غير الصحي والمبرعم؛ أيضًا لتخزينه، مثل البطاطس، اختر مكانًا مظلمًا بعيدًا عن الرطوبة. يقترح بعض الناس تخزين البصل مقلوبًا في الظروف المذكورة أعلاه مع توجيه الجزء الجذري لأعلى.

تصدير البصل المجفف بشحن بحري إلى البلاد العربية

تصدير  البصل المجفف بشحن بحري إلى البلاد العربية أصبح تصدير البصل المجفف إلى البلد العربية شائعًا عن طريق النقل البحري. يعتبر هذا المنتج من أفضل وأجدد المنتجات لمختلف العبوات، والذي يتمتع بجودة عالية جدًا في معظم مدن إيران ، لذا فهو مناسب للتصدير، لذا فإن شراء البصل المجفف منتشر في دول أخرى. عند تصدير المنتجات، يجب توخي الحذر لضمان مزيد من النجاح وخدمات التصدير. بادئ ذي بدء، يجب عليك فحص السوق الدولية بدقة لمعرفة البلدان المناسبة لمنتجك أو خدمتك. ومن ثم التصدير إلى ذلك البلد ويمكنك التصدير إلى جميع أنحاء العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.