شراء و بیع الباذنجان صغير

يمكن لمشتري الباذنجان صغير أو المصدرين إستخدام السوق الرئيسي لمجموعتنا لشراء و بيع هذا المنتج بكميات كبيرة و التواصل مباشرة مع أفضل الموردين الرئيسيين لمنتجات الدفيئة و المنتجات الخارجية. يمكنك الحصول على مساعدة من مستشاري مبيعات المجموعة لدينا لشراء و بيع الباذنجان الصغير.

شراء و بیع الباذنجان صغير

العناصر التی تجعل الباذنجان ینمو بالسرعة

العناصر التی تجعل الباذنجان ینمو بالسرعة زراعة الباذنجان في أواخر مارس وأوائل أبريل في الخزينة. الكمية المطلوبة من البذور حوالي جرامان لكل متر مربع من الخزينة وتكون إنباتها من 20 إلى 25 يومًا وعندما يصل ارتفاعها إلى حوالي 15 سم يمكن نقلها إلى الأرض الرئيسية. التربة الخفيفة (الرملية الطفيلية) ذات الصرف الجيد تحتاج إلى ضوء كامل وري معتدل. إذا كانت الظروف مواتية ، فيمكنها إنتاج 25 إلى 35 طنًا للهكتار الواحد.

غالبًا ما تحتاج الخضروات إلى كميات معتدلة وكافية من الأسمدة لإنتاج ثمارها. غالبًا ما تكون أسمدة الحبوب غير مكلفة ، ولكنها تتطلب مغذيات للعمل في التربة وتجف بعد استخدامها للحصول على المغذيات لجذور النباتات. الأسمدة السائلة أغلى ثمناً ، لكنها أسهل ، تحتاج فقط إلى تخفيفها وتطبيقها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يستخدم البستانيون الأسمدة الاصطناعية أو العضوية.

يتم تصنيع الأسمدة الاصطناعية من مركبات كيميائية يتم معالجتها لإنتاج مغذيات نباتية. تحتوي الأسمدة العضوية على أسمدة طبيعية معالجة أقل. بشكل عام ، كلا الأسمدة توفر نفس العناصر الغذائية. توفر الأسمدة الصناعية العناصر الغذائية بشكل أسرع ، ولكن قد يكون لها آثار سلبية على البيئة.

أفضل سماد لنمو الباذنجان: تسميد التربة قبل الزراعة يساعد على بداية جيدة للزراعة. سماد عضوي مثل روث الدجاج الجاف أو أي نوع آخر من السماد سيصنع السماد المناسب لبدء الباذنجان. تتم معالجة الأسمدة بطريقة لا توجد بها رائحة يمكن أن تخرج من حديقتك. إذا كنت تفضل استخدام سماد متوازن مثل الفورمولا 10-10-10 ، قم بصب السماد بالكامل في التربة.

مع نمو الثمرة ، ستحتاج إلى تجديد منتظم للمغذيات في التربة. يُصنع هذا السماد عادةً من خلال ضمادة جانبية ، وهي عملية حفر خندق بطول 6 بوصات حول كل نبات وتطبيق السماد عليه للحفاظ على العناصر الغذائية المتاحة للنبات حسب الحاجة. لهذا الغرض ، تم استخدام سماد 10-20-20 عالي الجودة يحتوي على ضعف كمية الفوسفور والبوتاسيوم الموجودة في النيتروجين.

تساعد هذه العناصر الغذائية في إنتاج الفاكهة وامتصاص العناصر الغذائية. وفقًا لقسم البستنة بجامعة ولاية كارولينا الشمالية ، لا يلزم سكب السماد الجانبي في عمق التربة. قم ببساطة بتغطية السماد بطبقة خفيفة من التربة واتركها تقوم بعملها.

لذلك ، قبل الزراعة ، أضف بعض السماد العضوي مثل روث الدجاج المجفف أو أي نوع من روث الحيوانات. يمكنك أيضًا عمل كيلوغرامين إلى أربعة كيلوغرامات من السماد المتوازن مثل 10-10-10 لكل 100 متر مربع من التربة. الأرقام 10-10-10 تشير إلى النسبة المئوية والوزن والنيتروجين (N) والفوسفور (P) والبوتاسيوم (K) في كيس السماد.

لمزيد من التعزيز وقت الزراعة ، ضع حفنة من السماد العضوي أو ملعقة صغيرة 5-10-10 مختلطة مع بعض التربة في قاع الحفرة ثم غط السماد ب 1-5 سم من التربة. في حالة ملامسة الجذور للأسمدة ، فإنه يحمي هذه النباتات من حرق النباتات.

شرکات بیع و توزیع الباذنجان الصغیر

شرکات بیع و توزیع الباذنجان الصغیر الباذنجان الصغير هو أحد أفضل الخضروات الصيفية مبيعًا في السوق. لسوء الحظ ، في السنوات القليلة الماضية ، ارتبط بيع الباذنجان بالجملة بمشاكل ، أهمها إشراك الوسطاء. يتسبب هؤلاء الأشخاص في تقلب سعر الباذنجان في السوق ، مما يؤثر بشكل مباشر على سوق الجملة للباذنجان. ضع في اعتبارك أن حجم الجملة من الباذنجان ليس هو نفسه على مدار العام وأن العديد من المكونات مثل سعر الباذنجان وحجم الإنتاج السنوي وحجم الصادرات وما إلى ذلك تؤثر بشكل مباشر على سوق الباذنجان بالجملة. مجموعتنا هي واحدة من مراكز بیع الباذنجان صغير في الدولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.