شركات تصدير أنواع البصل إلى الإمارات المتحدة

هناك أنواع مختلفة من البصل وهي تستخدم في معظم الأطعمة، لذلك يتم زراعتها وإنتاجها على نطاق واسع. تقوم شركات تصدير البصل كل عام بتصدير كميات كبيرة من أنواع مختلفة من البصل عالي الجودة إلى دول مثل الإمارات العربية المتحدة. لأن البصل له طلب كبير من هذا البلد.

شركات تصدير أنواع البصل إلى الإمارات المتحدة

طرق مختلفة لتصدير البصل إلى السعودية

طرق مختلفة لتصدير البصل إلى السعودية

لا ينبغي أن يكون البصل رطبا أو مغطى بكثافة. بدلاً من ذلك، يجب أن تكون جافة وشبيهة بالجلد، والتي يمكن اكتشافها من خلال “صوت الهسهسة الجميل” للحقيبة عند رفعها. يجب أن ينمو البصل بالكامل وينضج جيدا، ولا يجب أن يكون مستديرا وليس طریًا الملمس. يجب أن تكون رقبة البصل مغلقة وليست سميكة، مما يدل على عدم كفاية العناية. يجب ألا تبقى أي بقايا من السويقات على البصل يجب أن يكون هذا البصل ملتويا وليس مقطوعًا، وإلا فهناك خطر تعفن عنق البصل. يجب أن تكون الجذور جافة وخالية من التربة التي تحتوي على مسببات الأمراض المتعفنة. إذا أمكن، يجب ألا ينبت البصل أو ينبت بشكل طفيف فقط، لأن الإنبات علامة على التخزين غير السليم وخطر التعفن. يجب دائما التخلص من البصل المسحوق الذي تضرر ميكانيكياً، لأنه يسبب التلف السريع بسبب التنفس المكثف. يحدث هذا التأثير أيضا بسبب التلوث بحطام الأوراق. البصل الجلدي الرخو مناسب للنقل طالما أنه جاف وغير تالف.

يجب أن يكون البصل صحيا وخاليا من القوارض. لكن السؤال هو متي يسهل تصدير البصل؟ يمكننا تصدير البصل عندما تكون لدينا التسهيلات اللازمة لإرسال هذا المنتج، ولهذا الغرض نختار طريقة مناسبة لنقله، وقبل ذلك يجب تعبئة البصل بشكل صحيح. يتم شحن البصل في قماش من الجوت مع شباك عريضة أو أكياس بلاستيكية أو صناديق أو علب كرتون أو سلال أو علب فواكه. الأكياس الشبكية الصغيرة غير مناسبة للنقل بسبب نفاذية الهواء المنخفضة. يمكن نقل البصل إلى المملكة العربية السعودية عن طريق السفن والطائرات والشاحنات والسكك الحديدية. البصل من الخضروات التي لا تقاوم الحرارة ولكنها مقاومة. لكن لا يمكن تخزينها لفترات طويلة في درجات حرارة عالية وبيئات رطبة. يجب أن نراقب باستمرار اختلاف درجة حرارة السيارة أثناء النقل لأن هذا يؤثر على النشاط الجديد للمصابيح الأرجوانية. إذا كانت درجة الحرارة غير مناسبة أثناء النقل، فسوف تتلف البضائع.

لذلك، أثناء النقل، يعد التحكم في درجة حرارة السيارة أداة أساسية لتقليل فقد المنتجات الطازجة. نظرا لأن البصل حساس جدا للتأثير والضغط، فيجب التعامل معه بعناية مناسبة. على سبيل المثال، يؤدي تلف البصل، بسبب شبه سقوطه، إلى زيادة التنفس والسخونة. يجب دائماً الحفاظ على درجة حرارة التبريد المطلوبة، حتى عند نقل البضائع. متطلبات مساحة المستودع: بارد، جاف، جيد التهوية، مظلم (بسبب خطر الإنبات) تتراوح درجة تجمد البصل ما بين 1.59 إلى -1.90 درجة مئوية. إنها قادرة على تحمل التجمد الخفيف حتى -3 درجات مئوية، لأنها قادرة على امتصاص الماء الخلوي المنطلق عن طريق التجميد بشكل كامل. ومع ذلك، لا ينبغي تحريكها أثناء التجميد (الخطر: بحار هائج)، لأنها تسبب كدمات تؤدي على الفور إلى التسوس. يتجلى ضرر الصقيع في شكل بقع زجاجية ومائية ورمادية. لذلك، يجب ألا تقل درجة حرارة السفر عن 0 درجة مئوية.

شركات تصدير أنواع البصل إلى الشرق الأوسط

شركات تصدير أنواع البصل إلى الشرق الأوسط يستخدم البصل بشكل رئيسي في التوابل والسلطات. وكما تعلم فإن لها مكانة خاصة في جميع المطابخ. هناك شركات في الدولة مسؤولة عن تصدير البصل إلى الشرق الأوسط. بناءً على طلب دول المقصد، تقوم هذه الشركات بتصدير منتجات عالية الجودة ومن الدرجة الأولى إلى تلك البلدان. في مصر 2020 تم إنتاج كميات كبيرة من البصل وتوزيعها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.