قائمة أسعار وطرق تخزین باذنجان الطویل

باذنجان طويل منتج مفيد جدا للصحة. والتي، إذا تم تخزينها وصيانتها بشكل صحيح، فستستمر لفترة أطول. تعتمد قائمة أسعار الباذنجان على تنوعه وجودته. يحتاج الباذنجان عالي الجودة إلى رعاية منتظمة للحصول على غلة عالية ومذاق ممتاز. شراء باذنجان عالي الجودة من محلات البقالة بأسعار مناسبة. يُباع هذا المنتج بالكيلوغرامات والكميات الكبيرة.

قائمة أسعار وطرق تخزین باذنجان الطویل

أهم الدول التی یزرع فیها الباذنجان

أهم الدول التی یزرع فیها الباذنجان تنوع الباذنجان يكاد يكون غير عادي ويمكن التعرف عليه بسهولة، كما يوحي اسمه، لونه هو خطوط أرجوانية وبيضاء. حيث يكون الجلد البنفسجي ذو الشكل الطويل عادةً مع خطوط بلون الكريم بسبب تناسقها أحد الأنواع المثيرة للاهتمام. بفضل عجينتها الرقيقة ومذاقها الحلو للغاية، يمكن زراعتها في كل من البيوت الزجاجية وفي الحقول المفتوحة. بعض ملامح الباذنجان قشرة الثمرة ناعمة الملمس ورقيقة للغاية. عندما ينضج الباذنجان، يتحول إلى اللون الأرجواني الفاتح والداكن. تزن الثمار 350 جراماً وتنمو بطول 20-25 سم. اللب كثيف. تحتوي الثمار على كميات صغيرة من البذور.

طعم ممتاز بدون مرارة للتعليب والتخليل والتمليح والقلي والطبخ. بعد الزرع على الأرض، تنضج الثمار بعد 70-80 يوما. الشجيرات لها اثمار طويلة. يتم حصاد المحصول قبل الصقيع الأول. الباذنجان شارب أسود الجمال؛ هذا الشكل المذهل في مظهره الأسود اللامع يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال ضلع أرجواني أسود عبر كامل سطح الفاكهة. إنه متعدد الاستخدامات للغاية في المطبخ، خاصةً بسبب وجود القليل من الحبوب، وهو متوافق مع اللحوم والأسماك. هذا هو بالضبط السبب في أنها مناسبة تمامًا للقلي أو الحشوات الغنية. يعتبر تناول باذنجان بافا بلاك بيوتي مثاليا للحوامل لأنه غني بحمض

الفوليك الذي يوصى به عموماً أثناء الحمل. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على قوة عالية من مضادات الأكسدة، ويحارب شيخوخة الجلد، ويحتوي أيضا على مركبات فينولية مفيدة جدا تساعد في الحفاظ على كثافة العظام. الباذنجان الحرير الأرجواني؛ هذا النبات يسمى أيضا ميسينا. لها جلد رقيق مع لون بنفسجي فاتح طبيعي، يحتوي على لب ناعم ولذيذ. يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال اللون الذي يميل تدريجيا إلى التلاشي على طول طوله وبالكوب الذي يتحول إلى اللون الأبيض على السويقة. الباذنجان الأرجواني مخطط الباذنجان؛ هذا النوع مستدير ذو بشرة مخططة والأهم من ذلك بدون أشواك.

الباذنجان المخطط البيضاوي الأرجواني هو من أكثر أنواع الباذنجان اللذيذة واستخدامه في المطبخ مخصص لمجموعة متنوعة من الاستعدادات، وينمو الباذنجان بسهولة على تربة سوداء مغذية أو تركيبة طينية خفيفة. تفضل الحولية أن تتغذى على المواد العضوية أو الأسمدة النيتروجينية الخفيفة الباذنجان 93٪ ماء. عند 17 سعرة حرارية فقط لكل 100 جرام، فهي منخفضة جدًا في السعرات الحرارية لكنك غالبًا ما تحتاج إلى الكثير من الدهون لصنع الخضار. يحتوي الباذنجان على البوتاسيوم وكذلك فيتامينات ب وفيتامين ج وخاصة في الجلد. لا تصلح هذه الخضار للاستهلاك الخام لاحتوائها على المادة المرة والسولانين القلوي السام.

باذنجان طویل کبیر الحجم للتصدير بشحن بحري

باذنجان طویل کبیر الحجم للتصدير بشحن بحري يتوفر الباذنجان بأحجام مختلفة صغيرة وكبيرة ومتوسطة. يتم إنتاج هذا المنتج في بلدنا بجودة عالية وتطلب العديد من الدول أنواعا مختلفة من الباذنجان كبير الحجم. لذلك، تقوم مراكز الإنتاج الرئيسية بوضع أنواع مختلفة من الباذنجان طویل وعالي الجودة في عبوات صحية تماما وتصديرها إلى البلدان التي تطلبها عن طريق البحر. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم هذا المنتج أيضا في السوق المحلية بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.