مراحل تصديرخس بلدی المدور مع تعبئة آمنة

يحاول مركز بيع خس بلدي التصديري زيادة مبيعاته كثيرا، وبالتالي فهم يقدمون الخس الصيني إلى مراكز البيع عبر الإنترنت دون وسطاء. هذا العرض يلغي الوسطاء الذين يلعبون دورا مهما في زيادة السعر، ومن الممكن شراء الخس للتصدير بسهولة و بتكلفة محدودة. يعد تقديم أسعار محدثة وجودة عالية جدا في وقت التوريد ميزة توريد مباشر من قبل مركز المبيعات.

مراحل تصديرخس بلدی المدور مع تعبئة آمنة

الدرجة الحرارية لتخزين أنواع الخس حسب موسم الصيف و الشتاء

الدرجة الحرارية لتخزين أنواع الخس حسب موسم الصيف و الشتاء الخس من الخضروات التي لها مكانة خاصة في سلطاتنا. لذا ربما يجب أن نشتري خسًا كل بضعة أيام أو مرة في الأسبوع. في بعض الأحيان، لتوفير الوقت أو المال، نقرر شراء عدة أنواع من الخس في وقت واحد. لكن المشكلة تكمن في الحفاظ على الخس طازجا لأكثر من أسبوع. لحسن الحظ، هناك حيل للحفاظ على أوراق الخس أو الأغصان طازجة لمدة 3 إلى 4 أسابيع، وسنتعرف على أفضلها أدناه. يبقى الخس طازجا لمدة تصل إلى أسبوع:

  • أسهل طريقة لتخزين الخس لفترة طويلة هي وضعه في النايلون لإبعاده عن الهواء و الرطوبة. ضع بعض المناشف الورقية داخل النايلون لامتصاص الرطوبة في النايلون ومنع أوراق الخس من التليين. احفظ خس النايلون في الثلاجة بعيدًا عن الفواكه و الخضروات الأخرى، بما في ذلك الطماطم والتفاح. بهذه الحيلة، يبقى الخس طازجًا تمامًا لمدة أسبوع.
  • الخس المغسول أو المأكول حديثاً: إذا كنت قد غسلت أو أكلت الخس. مرة أخرى، هناك طريقة لإبقائها طازجة لمدة أسبوع أو أسبوعين. بعد غسل أوراق الخس، انتظر حتى تجف أوراق الخس تماما. اختر و عاءا بلاستيكيا بغطاء وضع منشفة ورقية أو منشفة ورقية في الأسفل. ضع صفا من الخس فيه. ضعي عليها منديلا آخر وضعي عليها صفا آخر من الخس. استمر في فعل هذا حتى ينضج الخس. حافظ على الخس طازجا مغسولا أو يؤكل أخيرا ، غطي الطبق بمنشفة ورقية و أغلق الغطاء بإحكام.
  • تخزين أوراق الخس أو برغي لأكثر من أسبوعين: في هذه الطريقة، عليك فصل نهاية الخس. تخزين طويل الأمد أوراق الخس الطازجة لأكثر من أسبوعين اغمس الخس تحت الماء دون إزالة الأوراق لإزالة الأزهار والحشرات والمواد الأخرى من الخس.
  • حافظ على الخس طازجا لمدة تصل إلى 3 أسابيع قطع نهاية الخس. لف كل خس في منشفة ورقية أو منشفة ورقية عادية دون غسلها. حافظ على الخس طازجا لأكثر من 3 أسابيع ضعي كل الخس في كيس بلاستيكي و احفظيه في الثلاجة.

بيع و شراء خس بلدی بأسعار خاصة وتعبئه آمنة

بيع و شراء خس بلدی بأسعار خاصة وتعبئه آمنة نجح الموزعون في إقامة علاقة مفيدة ومحسّنة بين البلدان والمشترين المحليين و الأجانب، ويمكنهم بسهولة توفير المنتج الذي يريدونه. يمكن للعملاء الذهاب إلى المراكز و المتاجر المعروفة و الموصى بها من قبل هذا الموقع لشراء سلطة خس بلدی من الدرجة الأولى و اختيار أفضل و أعلى جودة من أنواع الخس المدهن بمساعدة البائعين ذوي الخبرة.

استطاع المنتجون و الموزّعون كسب الكثير من المال من شراء و بيع سلطات الخس مدور عالية الجودة، وهذا يساعد بشكل كبير على تنمية وازدهار اقتصاد البلد و التصدرات. يمكننا أن نلعب دورا مهما في زيادة تحفيز المنتجين على إنتاج المزيد وأفضل من خلال استهلاك و شراء المنتجات المحلية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.