موزعون المباشرون ثوم ذكر

ثوم ذكر ليس غذاء معطر ولكن له العديد من الفوائد الصحية والعديد من الناس حول العالم يستخدمونه بطرق مختلفة. الثوم هو طعام قوي ويمكن أن يعطي حبة واحدة منه نكهة مختلفة للطعام في وعاء كبير.

غالبًا ما يعتقد الكثيرون خطأً أن الثوم نبات طبي أو توابل ، ولكن من الناحية الفنية ، يعتبر الثوم نباتًا في عائلة تشبه البصل والكراث والكراث. وفقًا لـكير ، ربما تكون قد سألت نفسك السؤال ، هل تناول الثوم مفيد وجيد بالنسبة لي؟

موزعون المباشرون ثوم ذكر

استخدام اليقطين ثوم ذكر

استخدام اليقطين ثوم ذكر وفقًا لمحرري مجلة ، التي أجرت الكثير من الأبحاث حول الادعاءات المقدمة حول الثوم ، فإن الإجابة هي نعم.

على الرغم من أن استهلاك الثوم المطبوخ لا يزال يقدم فوائد مختلفة ، إلا أن استهلاك هذا الطعام في شكله الخام له تأثير وكفاءة أكبر بكثير لتحسين الصحة.

الفرق بين الثوم النيء في المواقف التي قد لا ترغب فيها في تناول البيض النيئ أو اللحوم النيئة ، عندما يتعلق الأمر بالأطعمة النباتية ، يعتقد مؤيدو النظم الغذائية النيئة أن تناول هذه الأطعمة النيئة يمكن أن يطلق العنان لإمكانياتهم.

الاعتقاد الرئيسي هو أن طهي الطعام يدمر الفيتامينات الموجودة فيه وتقريباً جميع العناصر الغذائية التي تقوي جهاز المناعة. في هذه الفلسفة ، يعد تحضير الطعام أمرًا مهمًا للغاية.

استخدام ثوم شراء ثوم ذكر كقاعدة عامة ، لا يتم تسخين أي طعام فوق لى درجة فهرنهايت ولا شيء يتم بسترته أو تجانسه أو استخدام مبيدات الآفات أو الأسمدة الكيماوية أو المذيبات الصناعية أو المضافات ، ولا يتم تحضير المواد الكيميائية.

تعود هذه الحركة إلى أواخر القرن التاسع عشر ، عندما أدرك الدكتور ماكسيميليان بيرشر بانر أنه يستطيع علاج اليرقان عن طريق تناول التفاح النيء.

منذ ذلك الحين ، تم اختبار كيف يمكن أن يؤثر استهلاك الأطعمة النيئة على البشر ، واليوم يعد هذا النوع من النظام الغذائي من بين أفضل طرق لفقدان الوزن.

في هذا النظام الغذائي ، يكون من الطعام المستهلك نيئًا بحيث يمكن للمرء الاستمتاع بفوائده ، وفي حالة تناول بعض الناس حتى الساشيمي أو السمك النيء والجبن المصنوع من الحليب غير المبستر ، فإن معظم أتباعه يصنعون يصل من النباتيين.

في هذه الحالة يمكن أن يصبح الثوم أحد المكونات الرئيسية للطعام النيء لأنه حتى في هذه الحالة يكون مغذيًا للغاية. الفوائد الصحية للثوم النيء يُعرف الثوم الخام بأنه غذاء خارق غني بالعناصر الغذائية ويعتبر منتجًا مفيدًا لصحة الإنسان ورفاهيته.

يأتي جزء من هذه القوة من الجزيئات الرئيسية في الثوم ، الأليل والأليناز ، الموجودة في العديد من خلايا الثوم الطازجة.

تتشكل النكهة المميزة للثوم عندما يتفاعل ، وهي عملية تتسارع عند سحقها أو حتى إتلاف فصوص الثوم. بعد چثوانٍ من النشاط البدني ، يتحد المركبان لتشكيل الأليسين الكيميائي الضوئي ، وهو عامل قوي مضاد للميكروبات ومضاد للفطريات.

على الرغم من ثباته نسبيًا ، يختفي الأليسين في غضون يوم واحد. تسبب الحرارة أيضًا فقدان الأليسين ، لذلك من المفيد جدًا استخدام الثوم نيئًا لبضع دقائق بعد تقطيع التوت.

إذا كنت تخطط لاستخدام الثوم في وجبات الطعام المطبوخة ، أضف الثوم في الدقيقة الأخيرة من عملية الطهي ، أو أضف الكمية المذكورة في الوصفة وأضف المزيد من الثوم إلى الخطوة الأخيرة من الطهي.

إذا كنت لا ترغب في تناول الثوم النيء ، يمكنك استخدام مكملات الثوم للحصول على كمية كافية من الأليسين. تقوية جهاز المناعة لا يعطي الأليسين طعمًا مميزًا للثوم فحسب ، بل إنه أيضًا أحد أقوى مضادات الأكسدة في هذا الطعام وهو محارب رائع ضد البكتيريا والفطريات.

في الواقع ، تم استخدام الثوم خلال الحرب العالمية الثانية لمساعدة الجنود على محاربة الغرغرينا. الثوم قوي جدًا لدرجة أنه تم استخدام مكملاته بنجاح لمحاربة التهاب الحلق الجرثومي والتهابات العنقوديات وحتى بكتيريا الجمرة الخبيثة.

حاليًا ، يتم إجراء المزيد من الأبحاث على الثوم ويبدو أنها فعالة في علاج الالتهابات الشديدة التي قد يصبح الجسم مقاومًا لبعض الأدوية والمضادات الحيوية.

صحة القلب يمكن أن يكون الثوم لاعبًا رئيسيًا في مكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية. وفقًا لبحث جديد من جامعة كاليفورنيا ، فإن الزيوت الأساسية للثوم أوقفت تطور أمراض القلب لسنوات عديدة ، بل وعكست في بعض الحالات تراكم الترسبات الوعائية.

طالبی الشراء ثوم ذكر

طالبی الشراء ثوم ذكر يجب أن تشعري بالثقل عندما تمسكين بقرن الثوم في يدك ، وعندما تضغطين عليه برفق بين أصابعك ، يجب أن يبدو صلبًا وصلبًا ، وليس ناعمًا ورطبًا. لا تتمتع القرون الناعمة المجعدة بنفس فاعلية الثوم الطازج.

عند تخزينه بشكل صحيح ، يمكن أن يحتفظ الثوم بنضارته لمدة شهر أو أكثر. للحفاظ على الثوم طازجًا قدر الإمكان ، ضعه في مكان بارد بعيدًا عن أشعة الشمس. القليل من الرطوبة ودوران الهواء مفيدان للحفاظ على الثوم طازجًا ، ولكن عند فتح القرون .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.